أخبار عاجلة
احتفال الجازع بزواجه -

حجازي وحامد يقودان تشكيل اتحاد جدة لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

حجازي وحامد يقودان تشكيل اتحاد جدة لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي
حجازي وحامد يقودان تشكيل اتحاد جدة لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

أعلن نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الاتفاق، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

 تشكيل اتحاد جدة لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي 

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

 وفي خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي وفي خط الوسط: طارق حامد، برونو هنريكي، عبد العزيز البيشي 

وفي خط الهجوم: ايجور كورنادو، رومارينيو، هيلدر كوستا.

 وعلى مقاعد البدلاء يتواجد كل من: "هارون كمارا، أحمد بامسعود، عبدالكريم المغربي، عمر هوساوي، سلطان الصليلي، مدالله العليان، عوض الناشري، محمد الصيعري، عبدالله الجدعاني". 

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد الاتفاق في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .