شاهد.. رسائل المصريين لـ محمد صلاح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصبح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول محمد صلاح حديث العالم بعد تعرضه للإصابة على يد لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وانهالت بعدها الرسائل التى تحمل الدعاء بالشفاء العاجل له حتى يلحق مباراة كأس العالم مع المنتخب المصرى.

رصدت عدسة "صدى البلد" آراء المواطنين حول غياب محمد صلاح ومدى تأثيره على أداء المنتخب فى مباريات كأس العالم، موجهين عدة رسائل لـ محمد صلاح بعد إصابته.

قال محمد مجدى، ان المنتخب سيقفد 40% من مهاراته اذا تغيب صلاح عن المباريات، خاصة ان صلاح بلعب فى الدورى الإنجليزي ولديه خبرة بطريقة لعب خارج البطولات الاروبية، وتمنى له الشفاء العاجل وان يعود مجدد لتألقة مع المنتخب.

وأضاف شريف محسن أن منتخب مصر يتمثل فى محمد صلاح، فاذا غاب فسيضع منتخب مصر فى مأزق، ووجه رسائله له قائلاَ: "100 مليون مصرى بيدعولك يا صلاح إن ربنا يكمل شفاءك على خير".

أما سيف يوسف قال انه اذا غاب محمد صلاح عن منتخب مصر سيكون البديل له تريزيجيه على الرغم من أنه ليس على كفاءته لكن سيكون تحديا له.

وأشار مصطفى رأفت إلى أن غياب محمد صلاح عن الملعب لفترة سوف يؤثر على أداء المنتخب في كأس العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق