بنى سويف يوافق على انتقال "أورتيجا" للمقاولون العرب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توصل مسئولو المقاولون العرب لاتفاق نهائى مع مجلس إدارة نادى بنى سويف، برئاسة عل سليم لانتقال محمد مجلى "أورتيجا" لصفوف المقاولون العرب مقابل مليون وخمسائة ألف جنيه يحصل عليها نادى بني سويف مقابل الاستغناء عن هداف الفريق بالقسم الثانى، بالإضافة لنسبة 20% من عائد بيع اللاعب سواء داخل مصر أو خارجها .

وجاء قرار موافقة مجلس إدارة بني سويف على انتقال محمد مجلى لصفوف المقاولون العرب بعد اجتماع مصغر لمجلس إدارة النادى، ضم المحاسب على سليم رئيس مجلس الإدارة وأحمد عاطف نائب الرئيس وباهر الزعيرى أمين الصندوق والثنائى أحمد سيف ومحمد الواضح أعضاء مجلس الإدارة، وتم خلاله مناقشة عرض المقاولون العرب لانتقال هداف الفريق والبدائل المتاحة لتعويض اللاعب، خاصة فى ظل رغبة مجلس الإدارة فى المنافسة على الصعود للدورى الممتاز الموسم المقبل.

من جهته تعهد وائل حبيب، مدير الكرة بنادى بنى سويف، ومحمد يوسف المدير الفنى، بتعويض انتقال محمد مجلى للمقاولون العرب، عن طريق التعاقد مع لاعبين صغار السن ومن أصحاب القدرات الفنية العالية القادرة على قيادة الفريق للصعود لدورى الأضواء والشهرة فى الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق