مباراة مصر وكولومبيا مباشر اليوم في إيطاليا استعداداً لمباريات كأس العالم بروسيا متابعة كتابية والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتابع مع زوار موقعنا الكرام مباراة مصر وكولومبيا مباشر الودية حيث تقام المباراة الدولية الودية بين منتخب مصر ومنتخب كولومبيا يوم الجمعة 1/6/2018، وتلعب المباراة فى إيطاليا على ملعب سان سيرو، ويأمل منتخب مصر فى تقديم مستوى مقنع قبل خوض النهائيات،”بينما يلعب منتخب كولومبيا من أجل الاستعداد الأمثل قبل خوض النهائيات ايضا.

 مصر وكولومبيا مباشر

منتخب مصر يخوض الودية قبل الأخيرة، يستعد منتخب مصر لخوض مباراته الودية قبل الأخيرة استعدادا لمونديال روسيا 2018، ويواجه الفراعنه منتخب كولومبيا بطل امريكا الجنوببة، ويأمل المنتخب المصرى فى الظهور بشكل جيد خلال المباراة، كما يأمل اللاعبين فى اقناع الجماهير بالمستوى الجيد والمقنع، كما يأمل كوبر فى الاستقرار على تشيكلة أساسية يبدء بها المباريات.
وكان منتخب مصر قد لعب أمام البرتغال واليونان وأخيرا الكويت، خسر المنتخب على يد البرتغال 2-1، ومن اليونان 1-0، بينما تعادل فى أخر مباراة أمام الكويت 1-1، ومتبقى للمنتخب المصري مباراتين الأولى سيخوضها أمام كولومبيا فى ايطاليا، ثم يطير لبلجيكا لخوض أخر مباراة له أمام منتخب بلجيكا قبل السفر لروسيا.

مصر وكولومبيا

 

محمد صلاح ورحلة العلاج

مأساة شهدها اللاعب المصري الدولي ولاعب ليفربول الإنجليزى والمتوج بأفضل هداف بطولة البريميرليج، وكان محمد صلاح قد أصيب على يد سيرجيو راموس فى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا فى المباراة التى انتهت لصالح الريال 3-1، وأثبتت الأشعة التي قام بها اللاعب بجزع فى أربطة الكتف، وتستغرق الفترة التأهيلية للعب إلى ما يقرب من ثلاثة أسابيع، ويأمل اللاعب والأجهزة الفنية فى منتخب مصر أو ليفربول فى خوض منافسات كأس العالم.
والجدير بالذكر أن منتخب مصر قد وقع فى المجموعة الأولى بمشاركة منتخب روسيا البلد المظم، ومنتخبا أوروجواى والسعودية، وسيبدأ المنتخب المصرى أولى مبارياته بموجهة أوروجواى يوم 15/6/2018.
منتخب كولومبيا يسعى للخروج باستفادة
يدخل منتخب كولومبيا طرف أمام نظيره منتخب مصر فى المباراة الودية المقامة بينهم، ويأمل الكولومبى فى الخروج من المباراة باستفادة كبيرة، كما يسعى المنتخب فى اظهار التكتيك والفنيات فى المباراة واظهار تلإمكانيات الفنية لدى اللاعبين، وخاض منتخب كولومبيا مواجهتين وديتين حتى الأن، فاز فى واحدة أمام فرنسا 3-2، وتعادل مع استراليا سلبيا، ويلعب أخر مبارياته الودية مع منتخب مصر.
والجدير بالذكر أن منتخب كولومبيا يشارك ضمن المجموعة الثامنة فى نهائيات كأس العالم بجوار كلا من ، السنغال واليابان وبولندا.

“جدول ومواعيد مباريات كأس العالم 2018 دور المجموعات شجع منتخب بلادك .. مجموعة مصر والسعودية وتونس والمغرب فى المونديال”

موعد مباراة مصر وكولومبيا الودية

تقام المباراة الودية الدولية بين منتخب مصر ومنتخب كولومبيا يوم الجمعة 1/6/2018، وتبدأ المباراة فى الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة، وفى 10:15 بالتوقيت الدولي للسعودية، وفى الساعة 8:15 بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة مصر وكولومبيا

تنقل المباراة الودية الدولية بين مصر وكولومبيا على القنوات الرياضية  العربية وتحديدا قناة أون سبورت المصرية ويقام استوديو تحليلي خاص لنقل أحداث اللقاء وتحليل المباراة فور الانتهاء.

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
مصر – كولومبيا ملعب أتلتى آزورى فى مدينة بيرجامو الإيطالية الجمعة 1 يونيو 2018 ميلادياً،
الموافق 16 رمضان 1439 هجرياً،
21:15 بتوقيت القاهرة، 22:15 بتوقيت السعودية
باولو سيليفيو مازوليني   ON SPORT

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق