أخبار عاجلة

موسيماني يبحث ضم مهاجم لاتيني للأهلي في الصيف

موسيماني يبحث ضم مهاجم لاتيني للأهلي في الصيف
موسيماني يبحث ضم مهاجم لاتيني للأهلي في الصيف

 

يدرس المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، التعاقد مع مهاجم من أمريكا اللاتينية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الكروي الجديد.

 

موسيماني يبحث تدعيم صفوف الأهلي بمهاجم جديد

 

ويسعى المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لتدعيم هجوم المارد الأحمر، بعد تراجع مستوى والتر بواليا ومروان محسن بخلاف تكرار إصابة صلاح محسن.

 

من جانبه طلب المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أحد الكشافة الذين يتابعون اللاعبين المميزين فى أمريكا الجنوبية بترشيح مهاجم لاتينى مميز لتدعيم هجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

 

الجدير بالذكر أن كشافة أمريكا اللاتينية هم من رشحوا الأوروجويانى جاستون سيرينو للانضمام إلى صن داونز الجنوب أفريقي، الذي سعى الأهلي لضمه في الشتاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جمهور الزمالك يملأ مدرجات ستاد القاهرة قبل مباراة نهضة بركان (صور)الأحد 19/مايو/2024 - 07:12 م ملئت جماهير نادي الزمالك مدرجات ستاد القاهرة قبل انطلاق مباراة الفريق مع نهضة بركان المغربي، في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة ضمن إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
التالى الزمالك ونهضة بركان، منع أحمد سليمان من دخول ستاد القاهرة (صور)الأحد 19/مايو/2024 - 07:09 م منع الأمن أحمد سليمان عضو مجلس ادارة نادي الزمالك من دخول إستاد القاهرة استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي.