ارتفاع الأسعار والمونديال وقائمة الـ 25 وراء هدنة الصفقات فى الميركاتو الصيفى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد الميركاتو الصيفى الحالى لانتقالات اللاعبين حالة من الهدنة فى الأندية و خاصة على صعيد القطبين " الأهلى والزمالك " ، إذ أن السنوات الماضية كانت تشهد اشتعال الصفقات بين الناديين والتى لم نشهدها حاليا.

ونرصد 3 عوامل تتسبب فى هدنة الصفقات فى الميركاتو الصيفى بالتقرير التالى:

ارتفاع الأسعار

يعد ارتفاع أسعار اللاعبين الذى يشهده الإيجيبشين ليج  فى الفترة الحالية من أبرز أسباب هدنة الأندية فى شراء اللاعبين، إذ يشهد الميركاتو تمهل الأندية لحسم العديد من الصفقات و عدم التسرع و دفع مبالغ باهظة فى اللاعبين .

المونديال

كما أن مشاركة منتخب الفراعنة فى مونديال روسيا المقرر انطلاقه الشهر المقبل تسببت فى هدنة الأندية تحسبا لتألق اللاعبين للفت نظر الأندية، إذ أنه من المتوقع بعد انتهاء المونديال أن يتم حسم مصير عدد من الصفقات .

قائمة الـ 25 لاعبا

فيما أن رفض اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة التراجع عن قراره بالسماح للأندية بقيد 25 لاعبًا فقط فى الموسم الكروى الجديد،يضع الأندية فى حيرة من أجل انتقاء الأفضل بسبب القيد ، إذ أن اتحاد الكرة  شهد ضغوط عدد من الأندية على رأسها الأهلى والزمالك بداعى مشاركتهما فى البطولتين العربية والأفريقية فى النسخة الجديدة، إلا أنه قرر عدم التراجع فى هذا القرار .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق