أخبار عاجلة
رونالدو يطلب الرحيل عن يوفنتوس -
حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 25 فبراير 2021 -
حظك اليوم.. توقعات برج القوس 25 فبراير 2021 -
حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 25 فبراير 2021 -

أول تعليق من مروة عيد عبد الملك بعد تعرضها للتنمر

أول تعليق من مروة عيد عبد الملك بعد تعرضها للتنمر
أول تعليق من مروة عيد عبد الملك بعد تعرضها للتنمر
أكدت مروة عيد عبد الملك، لاعبة نادي نيس الفرنسي والأهلي سابقا أنها حظيت بدعم كبير من أبناء الشعب المصري، وهناك أقلية تحاول تشويه صورة الآخرين.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنها ضد التنمر وأنها لم تسب "شيكابالا"، أو التنمر منه وأنها كانت تتحدث كرويا.

وأوضحت أنها ضد الخوض في عرض "شيكابالا"، موضحة أن احد العاملين بقناة الزمالك أعاد نشر "البوست" الذي كتبته على حسابها الشخصي "فيس بوك".

وأكدت أنها لا تعلم سبب الحملة الشرسة ضدها، وأنها في حالة استغراب مما حدث، خاصة وأن مهاجميها تنمروا من أفراد أسرتها ومن شكلها وجسدها وأرسلوا صورا سيئة للاعبي الفريق.

ونشرت عددا من الصفحات المحسوبة على جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات حملت عبارات تنمر على اللاعبة، ردا على أنها دائمة التنمر على شيكابالا، نجم القلعة البيضاء.

وكانت مروة وضعت منشورًا بخصوص شيكابالا على صفحتها الرسمية شهر ديسمبر الماضي إضافة إلى دفاعها المستميت عن ناديها السابق الأهلي ولاعبي فريقه.

ولعبت مروة كرة القدم مع نادي وادي دجلة والمنتخب المصري، وكانت هدافة الدوري لمدة 3 سنوات، قبل أن تترك كرة القدم وتتجه لليد.

وانتقلت مروة لصفوف فريق كرة اليد بالنادي الأهلي عام 1996 واستمرت مع النادي الأهلي 14 عاما، لم تخسر مروة مع النادي الأهلي سوى مباراتين أو ثلاث مباريات طيلة فترة لعبها مع النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المريخ السوداني
التالى جمباز الأهلي تحت 10 سنوات يفوز بـ3 ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر