أخبار عاجلة

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المريخ السوداني

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المريخ السوداني
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المريخ السوداني
أنهى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسته الأخيرة مع لاعبيه قبل مواجهة المريخ السوداني، بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الجلسة التي جاءت على هامش المران الختامي، التحدث حول بعض الجوانب الفنية والتكتيكية، قبل المواجهة المرتقبة في مستهل مشوار الفريق الأفريقي.

واستقر موسيماني، على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء بصورة كبيرة، في ظل غياب غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابات أو الإيقاف.

ومن المنتظر أن يتواجد محمود وحيد في التشكيل الأساسي لقيادة الجبهة اليسرى، بعد خروج ايمن أشرف وعلي معلول، من القائمة بسبب الإصابة.

ويحل المريخ السوداني، ضيفًا على المارد الأحمر، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالآتي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، وبدر بانون، وياسر إبراهيم، ومحمود وحيد.

خط الوسط: حمدي فتحي، وعمرو السولية، ومحمد مجدي قفشة، ومحمود كهربا، وجونيور أجايي.

خط الهجوم: والتر بواليا.

ويرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي زيه التقليدي في مباراة الغد أمام المريخ السوداني، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

حضر الاجتماع من جانب النادي الأهلي العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وائل محمد ومحمد أسامة وكرم عطا إداريو الفريق، وعلاء صلاح مدير الأمن، في وجود الأثيوبي جيزاتي أليمو مازنجيا، مراقب المباراة، والتنزاني  باراكا كيزوجوتو، المنسق العام، ومحمد ثابت مسئول الإعلام بالـ«كاف»، والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

وحضر من نادي المريخ كل من عمر محمد عبد الله، عضو مجلس إدارة المريخ ورئيس البعثة، وأنس نصر الدين، مدير الكرة، وميرفت حسين، مندوبة الاتحاد السوداني، وسليمان بشير «مترجم»، وزكي الدين صادق من المركز الإعلامي بنادي المريخ. 

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على ارتداء الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأزرق الفاتح «السماوي»، على أن يرتدي فريق المريخ السوداني الفانلة الصفراء والشورت الأصفر والجورب الأصفر، بينما يرتدي حارس مرماه الفانلة الخضراء والشورت الأسود والجورب الأخضر.

وشهد الاجتماع أيضًا الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 8 مباريات حاسمة فى ختام الدور الأول للقسم الثانى بمجموعة بحرى والإسكندرية
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة