جمال عبد الحميد لـ فيتو: لن يرحل أي شخص من قطاع الناشئين بالزمالك قبل 15 أبريل لهذا السبب

جمال عبد الحميد لـ فيتو: لن يرحل أي شخص من قطاع الناشئين بالزمالك قبل 15 أبريل لهذا السبب
جمال عبد الحميد لـ فيتو: لن يرحل أي شخص من قطاع الناشئين بالزمالك قبل 15 أبريل لهذا السبب
تسلم الكابتن جمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين بنادي الزمالك مهمته رسميا اليوم، وذلك بعد قرار مجلس الإدارة الأخير.

وعقد الكابتن جمال اليوم اجتماعا مطولا مع الكابتن طارق يحيي مدير قطاعات الكرة بالنادي للتعرف على العديد من الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالقطاع.

ومن جانبه أكد الكابتن جمال عبد الحميد أنه يشكر مجلس إدارة النادي ممثل في اللجنتين القضائية والتنفيذية على الثقة التي حصل عليها منهم لتولي مهمة الإشراف على القطاع خلال الفترة المقبلة ومؤكدا على أنه تحت أمر الزمالك في أي مكان وفي أي وقت.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ فيتو أنه عقد اليوم اجتماعا مع طارق يحيي لمعرفة عدد من الأمور الخاصة بالقطاع خاصة وأنه لم يدخل النادي منذ عامين تقريبا ومشيرا إلى أن يحيى كان متعاونا معه للغاية وقال: "ما زال الوقت مبكرا لمعرفة كل شيء خاص بالقطاع ولكن جلسة اليوم كانت مثمرة للغاية وخرجت منها بالعديد من المعلومات المهمة التي تساعدني في العمل خلال الفترة المقبلة".

وشدد عبد الحميد على أن كل ما يثار حول استبعاد مدربين وإداريين من القطاع غير صحيح بالمرة وأن الوحيد الذي صدر له قرار من مجلس الإدارة بالإقالة هو أيمن عبد العزيز بسبب مشكلة كبيرة أما باقي المدربين والإداريين فهم موجودون حتى الآن.

Image1_2202115193235782308126.jpg

وحول الهيكلة الجديدة التي من المفترض أن يقوم بها داخل القطاع أوضح عبد الحميد أن جميع المدربين والإداريين مستمرون حتى 15 أبريل المقبل وهو موعد انتهاء الموسم  وبعد ذلك سيتم إعادة تقييم العديد من الأمور فمن الممكن إضافة مدربين وإداريين آخرين ومن الممكن عدم إضافة أي فرد جديد وهو ما سيتوقف على التقارير الخاصة بالقطاع في نهاية الموسم.

كما أعلن عبد الحميد بأنه لم يأتي في هذه المهمة من أجل استبعاد أحد بل على العكس تماما لأن مصلحة الزمالك هي الأهم في النهاية وما سيكون في صالح الكيان سيتحقق بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى.

كما أشار المشرف العام على القطاع الى أن الفترة المقبلة ستكون بالنسبة له بمثابة محاولة معرفة كل ما يتعلق بالقطاع من جميع النواحي خاصة وان القطاع يشمل مدرسة الكرة والأكاديميات وفرق الناشئين والشباب وهو ملف ضخم للغاية لا يمكن معرفة كل ما يتعلق به بين يوم وليلة، ومؤكدا على أن مجلس إدارة النادي منحه كافة الصلاحيات التي تجعله يحقق نجاح في هذا المكان من أجل إعلاء شأن نادي الزمالك.

واختتم عبد الحميد تصريحاته مؤكدا على أن لن يظلم أحد وأنه وافق على تولي هذه المسئولية من أجل نادي الزمالك وسيعاد تقييم العديد من الأمور داخل القطاع لما فيه مصلحة الكيان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.