أخبار عاجلة
العدالة البيئية -
نمرة.. وأنا.. وقريتي الحالمة -
التشهير بالمتحرشين.. «الداخلية» تعلّق الجرس ! -
هجوم مسرحي على هامش الأحداث -
الأفكار لا تموت -
افتقاد صحن الحرم ودكاكين مكة ! -
السعودية سينمائياً -

بسبب أزمة القيد.. تفاصيل الصفقة الرابعة التي لم يعلن عنها الزمالك

شهدت الأيام القليلة الماضية وجود أزمات كبيرة داخل نادي الزمالك، والتي يأتي على رأسها أزمة اتحاد الكرة المصري مع الأبيض، ورفض قيد صفقات القلعة البيضاء الجديدة التي نجحت إدارة الفريق في التعاقد معها خلال الانتقالات الشتوية الماضية.


ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، تفاصيل الصفقة الرابعة التي لم يعلن عنها الزمالك حتى الآن،  بسبب أزمة القيد التي يعاني منها النادي.


تفاصيل الصفقة الرابعة التي لم يعلن عنها الزمالك


وكانت إدارة القلعة البيضاء قد نجحت في التعاقد مع اللاعب يوسف الماضي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الكويتي ومنتخب مصر للشباب مواليد 2003.

وكان اللاعب قد انضم إلى صفوف نادي الزمالك قبل ساعات من إغلاق باب القيد للميركاتو الشتوي، إلا أن أزمة القيد التي يعاني منها الأبيض حالت دون انضمام اللاعب إلى جدران قلعة ميت عقبة.

لا يتوفر وصف.


ويعتبر يوسف الماضي، أحد اللاعبين الموهوبين أصحاب المهارات العالية، الذي تألق في صفوف الشباب الكويتي، وأحد نجوم منتخب مصر للشباب.  

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.


وأكد مصدر مقرب من يوسف الماضي، أن اللاعب يعاني خلال الفترة الحالية من أزمة كبيرة، حيث أنه حتى الآن لا يعرف مصيره، ولم تقم إدارة الأبيض بالاعلان عن التعاقد معه.

وأشار المصدر، إلى أن اللاعب كان يمتلك العديد من العروض وعلى رأسها عرضًا من إحدى أندية النمسا، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى صفوف الزمالك لظروف دراسته.


جدير بالذكر أن مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، قد رفضوا قيد صفقات الزمالك الجديدة، التي نجحت إدارة الأبيض في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تسدد القلعة البيضاء مديوناتها إلى اتحاد الكرة.


صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي

ونجح مسئولو نادي الزمالك في التعاقد خلال الميركاتو الشتوي الماضي، مع المهاجم ناصر منسي القادم من صفوف البنك الأهلي، وأحمد بلحاج القادم من صفوف أسوان، بالإضافة إلى قطع إعارة المدافع محمود شبانة من سموحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر