أخبار عاجلة

تعرف على غيابات الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

تعرف على غيابات الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا
تعرف على غيابات الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

يعيش الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أزمة كبرى بسبب  الغيابات التي ضربت الفريق، قبل مواجهة المريخ السوداني، غدا الثلاثاء، بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويفتقد الأهلي عدد من أبرز نجومه في مقدمتهم وليد سليمان وناصر ماهر، فيما تزايد العدد بعد خوض منافسات مونديال الأندية والحصول على المركز الثالث، بالإضافة إلى  علي معلول بعد تأكد غيابه لمدة أسبوعين بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، إلى جانب طاهر محمد طاهر الذي يعاني من الإصابة بشد في الخلفية ويحتاج لأسبوع للتعافي حسبما كشف طبيب الأهلي في وقت سابق.

و خرج صلاح محسن مهاجم فريق النادي الأهلي من الحسابات في لقاء المريخ بسبب إصابته في العضلة الأمامية وحاجته ل10 أيام من أجل التعافي والعودة مرة ثانية.

وتسببت قررات الاتحاد الإفريقي في غياب حسين الشحات، بسبب الإيقاف بعد قرار الاتحاد الإفريقي "كاف" بمعاقبته بالإيقاف 4 مباريات، غاب عن مواجهتي سونيديب بطل النيجر في الدور التمهيدي ويتبقى مواجهتين في دور المجموعات، كما اشتكى أيمن أشرف لاعب قلب الدفاع من الإجهاد وغاب عن تدريب الأهلي الجماعي أمس ويحسم موقفه من اللحاق بمباراة الغد، خلال مران الفريق الأحمر مساء اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تعثر صفقة انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك