أخبار عاجلة
شاهد خطأ إكرامى في مباراة بيراميدز والجونة -

فرجاني ساسي ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك

فرجاني ساسي ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك
فرجاني ساسي ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على إستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

وانتظم الدولي التونسي فرجاني ساسي في تدريبات الفريق بشكل طبيعي، بعدما خاض تدريبات تأهيلية على هامش مران، أمس، بعد تعرضه لكدمة في الركبة خلال مشاركته مع الفريق أمام مولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا.

ومنح الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، الضوء الأخضر لـ فرجاني ساسي بالمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما اطمئن عليه، لتتأكد جاهزيته لمواجهة الإسماعيلي المقبلة.

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية الخاصة باللاعبين للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل لقاء الإسماعيلي.

وقال طبيب الزمالك، إن الحالة الطبية لكل اللاعبين جيدة ولا يوجد أي إصابات في الفريق، وكل الفريق في حالة جاهزية تامة من الناحية الطبية للفترة المقبلة.

واستقرت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، على إسناد رئاسة بعثة الفريق الأبيض في السنغال إلى اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، لمواجهة فريق تونجيث السنغالي.

ويلتقي الزمالك مع بطل السنغال، يوم السبت 23 من شهر فبراير الجاري في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود في دور ال32 من بطولة كأس مصر لأجل غير مسمى، والتي كان مقرر لها 20 فبراير الجاري بسبب ارتباط الفريق الأول بالسفر في اليوم نفسه للسنغال لمواجهة تونجيت 23 فبراير. 
 
وكان الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر سلبيًا فى المباراة التي أقيمت من الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد اليد يناقش برنامج إعداد الأولمبياد .. غدا
التالى تعرف على مكافآت الأهلي بعد حصد برونزية كأس العالم للأندية