اتحاد اليد يناقش برنامج إعداد الأولمبياد .. غدا

اتحاد اليد يناقش برنامج إعداد الأولمبياد .. غدا
اتحاد اليد يناقش برنامج إعداد الأولمبياد .. غدا
يعقد غدا مجلس إدارة اتحاد اليد برئاسة المهندس هشام نصر اجتماعا مهما  لمناقشة خطة إعداد منتخب اليد لأولمبياد طوكيو وحسم مصير الموسم المعلق لدوري المحترفين النسخة الماضية وموعد إقامة آخر جولتين لتحديد البطل.

كما سيناقش مجلس الإدارة عددا من الملفات الهامة علي طاولة مجلس الإدارة أغلبها تنظيمي.

وأكد المهندس هشام نصر أن مجلس إدارة اتحاد اليد يخطط لوضع برنامج قوي للفراعنة للمنافسة على ميدالية أولمبية خلال أولمبياد طوكيو  بعد المستوي الرائع الذي قدموه في بطولة العالم الأخيرة وتحقيق المركز السابع عالميا. 

وأوضح اتحاد اليد أنه نجح في بناء جيل واعد من اللاعبين بقيادة افضل مدير فني في اوروبا الاسباني بارندو ومازال لديه الطموح لمواصلة رفع علم مصر علي منصات التتويج العالمية في البطولات الكبرى.

واحتل المنتخب الوطني المركز الـ7، في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في مصر، بعد الخسارة أمام المنتخب الدنماركي في الدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب الوطني في أولمبياد طوكيو، المقرر إقامتها الصيف المقبل في العاصمة اليابانية.

وتأهل المنتخب الوطني للأولمبياد بعد حصد لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في تونس يناير ، بالفوز على صاحب الأرض والجمهور لأول مرة في تاريخ كرة اليد المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رابح ماجر: من الصعب التكهن بطرفي نهائي أفريقيا.. وحظوظ الزمالك والمولودية متساوي
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"