أخبار عاجلة
10 فوائد للاستغفار .. تعرف عليها -

سلبية مسحة لاعبى الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى.. وساسى ينتظم فى التدريب

سلبية مسحة لاعبى الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى.. وساسى ينتظم فى التدريب
سلبية مسحة لاعبى الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى.. وساسى ينتظم فى التدريب

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  سلبية المسحة الطبية الخاصة باللاعبين للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل لقاء الإسماعيلى، فى المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وقال طبيب الزمالك، إن الحالة الطبية لكل اللاعبين جيدة ولا توجد أى إصابات في الفريق، وكل الفريق فى حالة جاهزية تامة من الناحية الطبية للفترة المقبلة. 

وواصل فريق الزمالك تدريباته الجماعية باستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، وانتظم الدولي التونسي فرجاني ساسي في تدريبات الفريق بشكل طبيعي، بعدما خاض تدريبات تأهيلية على هامش مران أمس، بعد تعرضه لكدمة في الركبة خلال مشاركته مع الفريق أمام مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا.

 

ومنح الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، الضوء الأخضر لفرجاني ساسي بالمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما اطمأن عليه، لتتأكد جاهزيته لمواجهة الإسماعيلي المقبلة.

ويحتل الزمالك حاليا صدارة ترتيب الدورى المصري، برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء، فيما يقع الإسماعيلى في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلى أمام المريخ السودانى بدوري أبطال أفريقيا
التالى صدمة في الاتحاد السعودي بعد إصابة نجم الفريق