الأهلي يكشف حقيقة أنباء مفاوضات دورتموند مع محمد هاني

الأهلي يكشف حقيقة أنباء مفاوضات دورتموند مع محمد هاني
الأهلي يكشف حقيقة أنباء مفاوضات دورتموند مع محمد هاني

كشف النادي الأهلي، على الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن رغبة فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بالتعاقد مع محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لم يحدث من الأساس وجود أي اتصالات أو مفاوضات أو عروض لمحمد هاني".

وتابع: "لم يحصل أي لاعب في الأهلي على عروض للرحيل بعد نهاية بطولة كأس العالم للأندية".

وواصل: "الأهلي يعلم جيدًا احتياجاته في الانتقالات القادمة وما بعدها، وحديث المدير الفني بيتسو موسيماني عن الحاجة لضم مهاجم جديد لا يعني بالضرورة ضم لاعب جديد في مركز الهجوم، فهناك رؤية للمدرب وسيتم مناقشتها".

وأتم: "الأهلي يملك وفرة في خط الدفاع بعد تألق بدر بانون بجانب باقي العناصر، ولدينا أيضًا محمد عبد المنعم المدافع المعار إلى سموحة الذي نتابعه بقوة وقد يعود في الموسم المقبل أو الموسم بعد المقبل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .