أخبار عاجلة
أوبل تعلن سيارتها الكهربائية الجديدة Grandland -

عاجل.. رابطة الأندية تكشف مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري

عاجل.. رابطة الأندية تكشف مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري
عاجل.. رابطة الأندية تكشف مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة النائب احمد دياب مواعيد مباريات النادي الأهلي القادمة وذلك عقب الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

رابطة الأندية تكشف مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري

وقالت رابطة الأندية أن الاهلي سيواجه فريق نادي أسوان يوم 21 فبراير الجاري في الوقت الذي سيخوض فيه أبناء مارسيل كولر مواجهة الداخلية يوم الثامن والعشرين من الشهر ذاته لحساب مباريات الجولة العشرين

فيما سيواجه النادي الأهلي فريق نادي المقاولون العرب يوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر مارس على ملعب إستاد الأهلي وي السلام المؤجلة من الجولة السابعة عشر.

موقف النادي الأهلي في الدوري المصري

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 37 نقطة من خلال الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 مواجهات بينما لم يتلقى هزيمة حتى الآن.

الاهلي يعبر سياتل ساوندرز 

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على العملاق الأمريكي فريق نادي سياتل ساوندرز بهدف أفشة ليضرب موعدًا ناريًا أمام ريال مدريد في نصف النهائي الثلاثاء القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكونغولي أرسين زولا لاعب الكويت الكويتي يعتنق الإسلام ويبدل اسمه لـ مالك (فيديو وصور)الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:59 م أعلن نادي الكويت الكويتي اعتناق أرسين زولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الدين الإسلامي مساء اليوم الثلاثاء وأعلن إسلامه في زيد محمد الميلم.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر