أخبار عاجلة

كأس العالم للأندية، الموعد الجديد لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرزالسبت 04/فبراير/2023 - 02:15 م كأس العالم للأندية، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سياتل ساوندرز الأمريكي

كأس العالم للأندية، الموعد الجديد لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرزالسبت 04/فبراير/2023 - 02:15 م كأس العالم للأندية، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سياتل ساوندرز الأمريكي
كأس العالم للأندية، الموعد الجديد لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرزالسبت 04/فبراير/2023 - 02:15 م
كأس العالم للأندية، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سياتل ساوندرز الأمريكي

كأس العالم للأندية، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل قارة أمريكا الشمالية (الكونكاكاف) بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية -المغرب 2023.

 

موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز

وتقام مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في تمام الساعة السابعة  مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الجاري بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

سبب تعديل موعد المباراة

وقررت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية تقديم موعد مباراة الأهلى وسياتل الأمريكى لمدة 30 دقيقة لاعتبارات تنظيمية خاصة بالتنسيق مع كافة الجهات المسئولة عن المباراة، وتم إبلاغ طاقم التحكيم والفريقين بالموعد الجديد لتقام في السابعة مساء اليوم بدلا من السابعة والنصف.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سياتل ساوندرز

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مباراة سياتل ساوندرز بتشكيل مكون كالتالى:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني،محمود متولي، محمد عبد المنعم، على معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية.

في خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

 

المشاركة الثامنة للأهلي بكأس العالم للأندية

ويشارك فريق الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ القلعة الحمراء.

كأس العالم للأندية باليابان 2005

وحصد الأهلي المركز السادس والأخير في المشاركة الأولى له في بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 في البطولة التي أقيمت في اليابان، حيث خسر مباراتين الأولى كانت أمام اتحاد جدة السعودي بهدف نظيف ثم أمام فريق سيدني الأسترالي بهدفين مقابل هدف.

كأس العالم للأندية باليابان 2006

ونجح الأهلي في ثاني مشاركاته بالمونديال، في حصد المركز الثالث في عام 2006 بالبطولة التي أقيمت في اليابان، حيث فاز على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدفين دون رد ثم خسر أمام فريق إنترناسيونال البرازيلي بهدفين مقابل هدف وفاز بعدها أمام فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف.

كأس العالم للأندية اليابان 2008

وعاد الأهلي إلى المركز السادس والأخير مرة أخرى في ثالث مشاركاته بالمونديال في عام 2008 التي أقيمت في اليابان حيث خسر أمام فريق باتشوكا المكسيكى برباعية مقابل هدفين ثم خسر أمام فريق ديلاند يونايتد الأسترالي بهدف نظيف.

كأس العالم للأندية باليابان 2012

وحصد الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية باليابان عام 2012 وذلك في رابع مشاركاته بالمونديال حيث فاز على فريق هيروشيما الياباني بهدفين مقابل هدف ثم خسر أمام فريق  كورنيانز البرازيلي بهدف نظيف وخسر أمام فريق مونتيري المكسيكي بهدفين دون رد.

كأس العالم للأندية في المغرب 2013

وحصل الأهلى على المركز السادس في نسخة عام 2013 التي أقيمت في المغرب في خامس مشاركته بالمونديال حيث خسر أمام فريق جرانيد الصيني بهدفين نظيفين ثم خسر أمام فريق مونتيري المكسيكي بخماسية مقابل هدف.

كأس العالم للأندية في قطر

وحصد الأهلي المركز الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية في قطر 2021، حيث فاز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف ثم خسر أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين وفاز على فريق بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

كأس العالم للأندية في الإمارات 2022

وحصد الأهلي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022 حيث فاز على فريق مونتيري المكسيكي بهدف نظيف ثم خسر أمام فريق بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين وفاز على فريق الهلال السعودي برباعية نظيفة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمشاركة كوكا وتريزيجيه، ألانيا سبور يضرب طرابزون 3-1 في الدوري التركيالإثنين 04/مارس/2024 - 09:09 م فاز فريق ألانيا سبور الذي يلعب ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا على نظيره طرابزون سبور، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب باهجه شهير اوكولاري
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب