عاجل.. بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة ريال مدريد المحتملة في كأس العالم للأندية

عاجل.. بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة ريال مدريد المحتملة في كأس العالم للأندية
عاجل.. بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة ريال مدريد المحتملة في كأس العالم للأندية

ينتظر عشاق ومحبي النادي الأهلي فوز المارد الأحمر السبت على الفريق الأمريكي سياتل ساوندرز في كاس العالم للأندية ليواجه ريال مدريد في نصف نهائي البطولة.

وقبل هذه المواجهة المحتملة فقد أتت مباراة ريال مدريد وفالنسيا ببشرى سارة لعشاق القلعة الحمراء التي لُعبت ضمن مباريات مؤجلة من الجولة 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

إصابة كريم بنزيما وميليتاو قبل مواجهة الأهلي المحتملة

حيث تعرض المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما للإصابة في الدقيقة 60، كما أصيب أيضا مدافع الفريق، البرازيلي إيدير ميليتاو، في الدقيقة 36 من الشوط الأول وتم تبديلهم.

لتزداد قائمة المصابين بالنادي الملكي قبل مباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني 5 فبراير، ثم السفر لدولة المغرب للعب كأس العالم للأندية، في 8 فبراير.

موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز

وفي سياق آخر يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الأمريكي سياتل ساوندرز في ربع نهائي كأس العالم للأندية مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .