أخبار عاجلة

الأهلي يتخذ قرارا يحدد مستقبل برونو سافيوالسبت 04/فبراير/2023 - 12:23 م اتخذت إدارة النادي الأهلي قرارا سريا فيما يتعلق بمستقبل اللاعب البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الذي تم التعاقد معه في

برونو سافيو، اتخذت إدارة النادي الأهلي قرارا سريا فيما يتعلق بمستقبل اللاعب البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الذي تم التعاقد معه في ميركاتو الصيف الماضي. 

كولر المدير الفني للأهلي 

مصير برونو سافيو في الأهلي 

وقالت مصادر إن مسئولي النادي الأهلي بدأوا مبكرا رحلة تسويق البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك لاعتبارات فنية بحتة. 

وأضافت أن الأهلي يرغب في تسويق اللاعب وفقا للرؤية الفنية للسويسري مارسيل كولر الذي أعطي الضوء الاخضر لرحيل اللاعب، ولم يرفض كولر رحيل اللاعب في يناير الماضي ولكن لم يصل للنادي عروض مغرية للموافقة على رحيله ومن ثم بدأت عملية تسويقه للتعاقد مع مهاجم أجنبي في الموسم الجديد. 

وجاء استبعاد البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي من قائمة كأس العالم للأندية لتكون بمثابة الخطوة الاولي في عملية استبعاد اللاعب من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر. 

وأوضحت مصادر داخل الأهلي: كولر لن يجمد برونو سافيو كما ولكن سيكون الاعتماد في أضيق الحدود خاصة وإنه مازال لاعبا في صفوف الفريق. 

وقالت: لدينا ارتباطات عديدة محلية وقارية وسنخوض المباريات بشكل مضغوط ومن ثم جميع اللاعبين تحت تصرف الجهاز الفني في المباريات حتي نهاية الموسم ولكن ستكون هناك اولوية لبعض اللاعبين علي حساب الاخرين بما يحقق مصلحة للفريق بشكل عام. 

كولر يتطلع لانجاز جديد أمام سياتل 

وعلي صعيد مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب يتطلع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق انتصاره الثامن عشر مع القلعة الحمراء خلال مباراته مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكى بطل قارة أمريكا الشمالية كونكاف بالدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023 في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم السبت على ملعب إبن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

الانتصار الثامن عشر لكولر مع الأهلى بجميع البطولات

ويامل المدرب السويسري في تحقيق الفوز رقم 18 مع الأهلى أمام سياتل ساوندرز الأمريكى خلال ال21 مباراة التى قاد فيها الشياطين الحمر بجميع البطولات حيث فاز   في 17 مباراة وتعادل في أربع مباريات دون أن يتلقى خسارة  بواقع 15 مباراة بالدوري الممتاز ومباراتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة في كأس السوبر المحلى ومباراتين فى كأس مصر و مباراة في كأس العالم للأندية وأحرز لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر 39 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف، وجاءت نتائج المباريات على الترتيب:

1 - الأهلي 1-0 اتحاد المنستيري التونسي ذهاب دور الـ 32 لبطولة أفريقيا

2- الأهلي 3-0 اتحاد المنستيري التونسي إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

3- الأهلي 1-0 الإسماعيلي الجولة بالدوري

4- الأهلي 1-0 أسوان الجولة الثانية بالدوري

5- الأهلي 2-0 الزمالك نهائي كأس السوبر المحلي

6- الأهلي  4-1 الداخلية الجولة الثالثة بالدوري

7- الأهلي 1-1 (4-3 ركلات الترجيح) المقاولون الدور ربع ربع النهائي لبطولة كأس مصر

8- الأهلي 2-1 طلائع الجيش الجولة الخامسة بالدوري

9- الأهلى 2-0 غزل المحلة الجولة السادسة بالدورى

10- الأهلى 3-0 الاتحاد السكندري الجولة الرابعة بالدورى

11- الأهلى 1-1 فيوتشر إف سى الجولة السابعة بالدورى

12- الأهلى 2-1 فاركو الجولة الثامنة بالدوري

13- الأهلى 0-0 سموحة الجولة التاسعة بالدوري

14- الأهلى 1-1 سيراميكا كليوباترا الجولة العاشرة بالدوري

15- الأهلى 3-0 بيراميدز الجولة الحادية عشرة بالدوري

16- الأهلى 2-0 إنبى الجولة الثانية عشرة بالدوري

17- الأهلى 0-0 المصرى البورسعيدي الجولة الثالثة عشرة بالدوري

18- الأهلي 3-1 سموحة فى نصف نهائى كأس مصر

19- الأهلى 3-0 الزمالك الجولة الرابعة  عشرة بالدوري

20- الأهلى 1-0 البنك الأهلى الجولة الخامسة عشرة بالدوري

21- الأهلى 3-0 أوكلاند سيتي النيوزيلندي الدور الأول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فوائد لعبة البولينج.. تقلل من خطر الإصابة بمشاكل القلب والسكر والكوليسترول
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب