أخبار عاجلة

أخبار الأهلى، مكافآت خاصة للفوز على سياتل والتشكيل المتوقع للقاءالسبت 04/فبراير/2023 - 12:25 م اخبار الأهلى، تقدم فيتو خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي، والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

اخبار الأهلى، تقدم  فيتو خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي، والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندوز

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل قارة أمريكا الشمالية (الكونكاكاف) بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

وتقام مباراة الأهلي وسياتل ساوندوز الأمريكى فى تمام الساعة السابعة  مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الجاري بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.


وأعلنت الشركة الرياضية السعودية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2023 بصورة حصرية عبر قنوات SSC.

كما أعلنت قناة الرياضية المغربية، عن نقلها لبطولة كأس العالم للأندية 2022-2023، وكذلك نقل مباريات الأهلي، وذلك بعد حصول المغرب على تنظيم البطولة.

وأعلنت قناة AEA العراقية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، نقل مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية عن ترددها الجديد، ونقلها رسميًا لمباراة الوداد ضد الهلال، ولقاء الأهلي ضد سياتل ساوندرز في بطولة كأس العالم للأندية 2022، حيث جاء على النحو التالي:

وأعلنت قناة AEA المفتوحة على القمر الصناعي «النايل سات»، نقلها لجميع منافسات البطولة، وجاء ترددها كالآتي:

قناة Aea هو: 11636.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 3 / 4.


محاضرة ختامية من كولر قبل مواجهة الأهلي وسياتل الأمريكي


ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى ملعب إبن بطوطة بمدينة طنجة المغربية استعدادا لخوض مباراة سياتل ساوندرز الأمريكي المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم السبت بالدور ربع النهائي من من منافسات بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.


ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام سياتل ساوندرز الأمريكي وفقا لخطة اللعب التي حددها الجهاز الفني وذلك من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سياتل ساوندرز


ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مباراة سياتل ساوندرز بتشكيل مكون كالتالى:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني،محمود متولي، محمد عبد المنعم، على معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية.

في خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، أحمد عبد القادر.


الأهلي يرصد مكافآت خاصة لتخطي سياتل ساوندرز


ورصد مسئولو النادي الأهلي مكافآت مالية خاصة للاعبين لتحفيزهم من أجل تخطي عقبة سياتل والوصول إلى قبل النهائي بمونديال الأندية.


الأوراق الرابحة للأهلي أمام سياتل ساوندرز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة هامة الليلة أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في السابعة مساء بربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويمتلك مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من الأوراق الرابحة في مباراة اليوم والتي يدفع بها السويسري وفقا لظروف المباراة ونتيجتها.

ويأتي الجنوب إفريقي بيرسي تاو في مقدمة الأوراق الرابحة خاصة بعد تألق اللاعب في مباراة أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور التمهيدي ونجاحه في إحراز الهدف الثالث.

كما سيتواجد علي مقاعد البدلاء طاهر محمد طاهر وايضا محمد مجدي أفشة الثنائي الهجومي الذي يعول عليه مارسيل كولر الكثير من أجل تجديد دماء الفريق الهجومية في الشوط الثاني من مواجهة اليوم أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي مونديال الأندية.

الأهلى، فيتو

 

 


الأهلي ينسق مع قندوسي لتحديد موعد انتظامه في التدريبات بالقاهرة

 

وأجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الجديد المنضم حديثا من صفوف وفاق سطيف الجزائرى من أجل تنسيق موعد حضوره إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء منافسات كأس العالم للأندية التي يتواجد بها الأهلي حاليا.


وعلمت فيتو أن اتصالات جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بناء علي تنسيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مع اللاعب الجزائري من أجل تحديد كافة الأمور المتعلقة بحضور اللاعب إلى القاهرة لبدء رحلته مع القلعة الحمراء.

وفاز مؤخرا منتخب الجزائر للمحليين على نظيره النيجر بنتيجة 5 / 0 على ملعب ميلود هدفي بوهران في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين.

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أرقام مانشيني مع منتخب السعودية قبل تصفيات المونديالالثلاثاء 19/مارس/2024 - 02:16 ص يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب طاجيكستان، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة تصفيات كأس العالم 2026، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب الأول بارك. ويبحث منتخب السعودية رفقة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني عن تصحيح المسار وإسعاد الجماهير السعودية، خلال مباراة
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب