أخبار عاجلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةالسبت 04/فبراير/2023 - 12:43 م الدوري الإنجليزي ، تقام اليوم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي، تقام اليوم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب أولد ترافورد 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري 

  وتنقل مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط شبكة قنوات بي إن سبورت عبر قناتها bein sports  

وتنقل مباراة اليوم بشكل خاص قناة بي إن  premium  HD1.

ترتيب مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في جدول الدوري قبل مواجهة اليوم 

يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 39 نقطة في 20 مباراة خاضها الفريق في الدوري، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة بعد 20 مباراة خاضها الفريق في الدوري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 

ترتيب أرسنال وايفرتون قبل مواجهة اليوم 

ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة  بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويبحث عن تعزيز الصدارة من خلال مباراة اليوم، أما إيفرتون يدخل المباراة في مراكز الهبوط ويدخل مباراة اليوم تحت قيادة مدربه الجديد شون دايش.

محمد النني 

وعلى صعيد آخر أعلن نادي أرسنال الإنجليزي عن أن محمد النني لاعب خط وسط الفريق ومنتخب مصر أجرى عملية جراحية في ركبته اليمنى في لندن.

وأوضح النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي أن محمد النني سيغيب لفترة طويلة قد تصل لنهاية الموسم الحالي.

وأكمل النادي الإنجليزي سيتم وضع جدول زمني أكثر تفصيلًا بمجرد الانتهاء من المراحل الأولى من إعادة التأهيل.

إصابة محمد النني

وأكد أرتيتا مدرب أرسنال في تصريحات كشفتها صحيفة (ذا أتلتيك) أن محمد النني كان يعاني من بعض المشكلات في ركبته، والتي يتم تقييمها في الوقت الحالي.

وأضاف أن الجهاز الفني للفريق ينتظر تطور حالة النني خلال اليومين المقبلين، موضحا أن هناك مخاوف بشأن خطورة الإصابة، خاصة أنه لاعب ليس معتادا على الشكوى أبدا، لكن دعونا نرى ما سيحدث".

تصريحات أرتيتا

وتابع أرتيتا "نحن بحاجة للمزيد من الحلول في خط الوسط إذا استطعنا، لكن الوضع صعب للقيام بذلك في الميركاتو الشتوي الحالي".

وختم كلامه أرتيتا كلامه قائلا "الشيء الأكثر أهمية أن نحصل على الأداء المنتظر من اللاعبين المرشحين، وأن يكون لديهم فرصة للمشاركة في المباريات، لدينا مجموعة جيدة من العناصر".

وعلي صعيد متصل فاز الإسباني ميكيل ارتيتا المدير الفني لنادي آرسنال بجائزة أفضل مدير فني في شهر يناير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أرتيتا مدرب الشهر

ميكيل أرتيتا أصبح  أول مدرب مع أرسنال يفوز بجائزة مدرب الشهر ثلاث مرات في موسم واحد كما فاز بالجائزة خمس مرات في المجموع أكثر من جوزيه مورينيو الذي حققها أربع مرات فقط.

لاعب الشهر 
 

وفاز الإنجليزي ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد بجائزة أفضل لاعب في شهر يناير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من رابطة البريميرليج. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بوجوه ضاحكة ومستبشرة، اكتمال صفوف منتخب مصر بانضمام المحترفين (صور)الثلاثاء 19/مارس/2024 - 04:43 ص منتخب مصر ، اكتملت صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، بانضمام المحترفين لصفوف معسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة في إطار الاستعداد لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس. تضم قائمة منتخب مصر ٢٥ لاعبا هم: محمد أبو جبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفى
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب