موعد مباراة القادمة ضد نيوكاسل في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز -

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

موعد مباراة القادمة ضد نيوكاسل هو ما يبحث عنه عشاق ومحبي الريدز في جميع أنحاء العالم، وبعد أن انتهى التوقف الدولي، تعود منافسات الدوريات الكبرى في أوروبا، وأهمها وأشهرها هو الدوري الإنجليزي بكل تأكيد، وتُفتح الجولة الخامسة من منافسات البريميرليج بمباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل والقنوات الناقلة

ويستضيف ليفربول على ملعبه العريق “أنفيلد” ضيفه نيوكاسل في مباراة صعبة نوعا ما على كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب، وموعد المباراة هو يوم السبت القادم بتاريخ 14 من شهر سبتمبر في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مدينة القاهرة، وتُنقل المباراة عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس وتحديدا bein sports 2HD الناقلة لأغلب مباريات البريميرليج.

ترتيب فريق ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي 2019-

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة والفوز في الجولات الأربعة الماضية، ليتزعم صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، وخلفه ملاحقه التقليدي مانشيستر سيتي الفائز ببطولة الدوري العام الماضي، والذي يحتل المركز الثاني خلف الريدز برصيد 12 نقطة.

وبالحديث عن فريق نيوكاسل مع مدربه الجديد ستيف بروس فهو يقع في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، وهذا لا يعني سهولة المباراة على الريدز، ففريق نيوكاسل من الفرق العنيدة وخاصة أمام الفرق الكبرى، وبالتأكيد لن يقبل يورجن كلوب في خسارة أي نقاط خلال هذه المرحلة الهامة.

جدير بالذكر أن المشكلة بين ساديو ماني ومحمد صلاح ويورجن كلوب باتت قيد النسيان، وأن يورجن كلوب تمكن من حل المشكلة التي حدثت في المباراة الماضية حينما امتنع عن تمرير الكرة لساديو ماني وفضل التسديد على المرمى، في حين كان ساديو ماني في وضعية ملائمة للتسجيل، وهو ما أغضب السنغالي كثيرا، واشتد غضبه عندما قام يورجن كلوب بإخراج ساديو ماني وهو ما جعله يحتج بصورة ملفتة للأنظار على مدربه يورجن كلوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق