الاتحاد السعودي يكشف عن موعد إجراء قرعة كأس خادم الحرمين

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت لجنة المسابقات والتابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد إقامة قرعة الدور الأول في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لموسم -، مؤكدة بأن قرعة هذا الدور ستكون بمشاركة 64 فريق من الفرق ، وستكون في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم في الرياض يوم 7 أكتوبر المقبل.

وقالت الصفحة الرسمية للاتحاد السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص هذا الأمر: "قد أصبح من المقرر أن تقام قرعة دور ال64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين فى مقر الاتحاد بالعاصمة "الرياض"، بمشاركة جميع أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (16 فريقاً)، وهذا بالإضافة غلى كل أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وهم 20 فريق، وكذلك أندية دوري الدرجة الثانية وهم 24 فريق، وبعض الأندية الأخرى المتأهلة من دور الدرجة الثالثة وهم 4 فرق فقط".

وفي السياق ذاته، قال نعيم البكر، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن اللجنة قد قررت أن يتم إجراء قرعة الدور الأول في وقت مبكر للغاية، وذلك من أجل إعطاء فرصة للأدوار المتقدمة بعد ذلك، مشددًا على كون دور ال32 سوف يلعب في الفترة ما بين 3-10 نوفمبر المقبل.

وأشار رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي عن كون قرعة الأدوار المتقدمة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ستكون مطلع ديسمبر المقبل، على أن تلعب الدور 32 من بطولة كأس الحرمين في أواخر شهر ديسمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق