البلديه يكتسح جمهورية شبين بثلاثيه ودياً

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة على فريق ج شبين بثلاثيه وديا في المباراه التي أقيمت بينهم على ملعب البلديه في إطار استعداد الفريقين لبدء الجديد من الممتاز ب في أكتوبر المقبل.

خاض الجمهورية اللقاء بتشكيل تكون من : أحمد المحرات في حراسة المرمى، ومحمد منصور، وعمرو وثابت، وعمرو زينهم، وأحمد الشرقاوي، وأحمد ابوطالب، حمد محمد، محمد عزت، محمود مقلد، أحمد ميدو.

بينما لعب البلدية بتشكيل ضم : حماده الشرنوبي حباشه في حراسة المرمى
حسام زين، محمد حكا، ابراهيم فاضل، شريف اشرف، محمد عبد الله، اونيه، علاء شعبان، محمود كشلط، مراد رجب، عمرو مصطفى.

أحرز أهداف المباراة في الشوط الأول، عمرو مصطفى في الدقيقه ٧ ثم عزز علاء شعبان بالهدف الثاني في الدقيقة ٢٥ وأنهى الأهداف محمد عبد الله في الدقيقه ٣٥ من ضربة جزاء.

وأدار المباراة تحكيميا مصطفى القفاص، وعاونه الثنائي هشام الدسوقي ومحمد البرول.

وتعتبر هذه الودية الثامنة للبلدية بعد أن خاض سبع وديات سابقة، أمام الشهداء والمطاحن وانتهت بفوز بلدية المحله بهدفين نظيفين والثالثة أمام طنطا وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق فوز على الزرقا بثلاثه أهداف مقابل هدفين وأمام الترسانه وإنتهت اللقاء بالتعادل السلبي. وأمام الاسماعيلي وإنتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف، وأمام المصري البورسعيدي وإنتهت بفوز المصري بهدفين نظيفين.

وتعاقد البلدية مع العديد من الصفقات من أجل تدعيم الفريق في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز وهم: محمد جمال مدافع أيسر الجزيره حسام زين مدافع ايمن الجونة، ومحمد مسعد صانع العاب بتروجت، وعبد الحميد فؤاد صانع العاب مالية كفر الزيات وأحمد وفائي لاعب وسط فاركو وإبراهيم فاضل مدافع نادي ، وإسلام فتحي مهاجم العربي الكويتي وأحمد رفعت (ريفو) صانع العاب الجزيرةالمطروحي.

وكان مجلس إدارة البلدية قد تعاقد مع كرم جابر لاعب الاسماعيلي السابق والمدير الفني لاندية الجزيره والحمام المطروحي كمديرا فنيا للفريق الأول ومعه مصطفى بديوي مدرب عام وأحمد عبدالله مدرب ومحمود شفيق مدرب حراس المرمى وأحمد الأشقر مديرا لشئون اللاعبين.

ويلعب بلدية المحلة في المجموعه الثالثه (بحري) ضمن منافسات الدوري الممتاز ب ويأمل مجلس إدارة البلديه في تحقيق الصعود للممتاز "ب" ذا الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق