شتيجن: مواجهة فالنسيا مُعقدة.. ورحلتي الأخيرة مع المنتخب قاسية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اعترف تير شتيجن حارس مرمى بصعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام فالنسيا في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وقال شتيجن في تصريحات صحفية :"أعتقد الآن نحن أمام مباراة فالنسيا وهي معقدة جداً، كنا نأمل في بداية جيدة ولكن كانت معقدة بعض الشيء ولكنني مقتنع بأنه يمكن تغييره إلى موسم جيدإذذا ركزنا على الأشياء التي يجب علينا تحسينها".

وأضاف :"دائماً ما نسعى للحصول على جميع الالقاب وتقديم موسم جيد، وهذا ما فعلناه السنوات الأخيرة وسوف نحاول هذا العام مجدداً للحصول على لقب دوري أبطال اوروبا وكأس الملك".

وحول إهدار فريقه لعديد من النقاط في بداية الليجا قال :"المُباراة الاولى في الليجا كانت خارج أرضنا وكانت ضد خصم صعب جداً، كنا نريد الفوز ولكن لم نفعل ذلك ".

وتابع :"يجب علينا التحسن في هذا الجانب ونأمل ان يبدأ هذا ضد فالنسيا الفريق الغير سهل لكننا نلعب على أرضنا ونريد خطوة أخرى للاستعداد لدوري الأبطال".

وحول استقبال مرماه للأهداف في بداية الليجا قال :"دائماً ما نحاول البحث عن حلول لهذه المشاكل لقد استقبلنا 5 أهداف ربما 3 منها كانت ستدخل ومن الصعب إبعادها، ولكن سوف نعمل على تحسين هذا الجانب وأن نلعب بشكل مختلف في المباريات المقبلة".

ورد شتيجن عن ابتعاده عن التشكيل الأساسي لمنتخب ألمانيا في فترة توقف دولي :"كانت قاسية جداً بالنسبة لي هذه الرحلة، ولكن سوف استمر في القتال للحصول على مركز وأيضاً هنا في برشلونة لأخذ المزيد من الدقائق وسافعل كل شيء يمكنني القيام به".

وأتم حديثه بالرد عن رأيه في استمرار زميله راكيتيتش في الفريق :"أنا سعيد جداً باستمرار راكيتيتش معنا، وأعتقد أن النادي والمشجعين اأضاً سعداء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق