التعادل السلبي يحسم ودية المنيا والفيوم

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعادل نادي الفيوم مع نادي المنيا سلبيا، في المباراه التي جمعتهما علي ملعب الفيوم، وذلك ضمن استعداد الفريقين للموسم الكروي الجديد \ .

وضم تشكيل المنيا خلال المباراة كلاَ من : عبد الكافي رجب - سايكو - حازم مصطفى - أحمد رجب - أحمد كاستيلا - الشوبكشي - داوودا - بدوي عاشور - مصطفى كازلوف - عمرو فيرون - حسام حسن.

وشهدت المباراة أداء قوي من جانب الفريقان على مدار الشوطين، دون القدرة على إحراز أهداف، لتخرج المباراة بالتعادل السلبي.

ولعب المنيا مؤخراً عديد من الوديات، منهم مبارتان مع فريق الشباب بالمنيا، بجانب مبارتان أمام فريق القوصيه ،انتهت المباراه الأولي بينهم بالتعادل ، والمباراة الثانية نجح الفريق المنياوي في تحقيق الفوز بها.

كما واجه المنيا نظيره فريق اسمنت أسيوط ، والتي أقيمت في ملعب أسمنت أسيوط ،والتي إنتهت بفوز فريق اسمنت أسيوط ، ثم خاض الفريق 4 مباريات في معسكر القاهره ، أحدهما مع فريق طلائع الجيش ، والتي انتهت بفوز فريق طلائع الجيش بهدف نظيف ، كما خاض لقاءا آخر مع فريق الشرقيه للدخان، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ،كما نجح فريق نادي المنيا من تحقيق فوزا علي كوكاكولا بهدف نظيف في لقاءا ثالث ، واختتم معسكره بتعادل ايجابي بهدف لمثله، مع فريق اتحاد الشرطه، ثم لقاءا اخر مع فريق اسمنت أسيوط ونجح فيه فريق المنيا من تحقيق الفوز بهدف نظيف.

وكان نادي المنيا قد تعاقد مع 12لاعبا ، من بينهم أحمد كاستيلو ،وبدوي عاشور، وصالح موسي ، ومصطفي كزلوف، واحمد رجب ، وعلي دياب ، ومحمد ثروت ، وعباس مصطفي ثم الاثنان الافارقه وهم سايكو وداوودا ثم عبدالعزيز الشاعر واللاعب وائل علي ثم اللاعب محمد سماره

يذكر أن المنيا يقوده فنيا هذا سمير كمونة مديرا فنيا ، و هيثم حسين مدرب عام ، ومحمد رؤوف مدربا ، ومحمد عليان مديرا للكرة، ومحمد دكروري مدرب أحمال، و محمد اسماعيل مدرب حراس مرمى، د. وائل حسين طبيب الفريق ، محمد سيد أخصائي العلاج الطبيعي ، ومحمد الأصلي مدلك ، و أمير مختار المدير الإداري، وسامر سيد إداري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق