العرض الذي لا يمكن رفضه.. ريال مدريد يقدم عرضاَ ضخماً لضم

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت صحف إسبانية صباح اليوم، أن نادي ريال مدريد يجهز عرض ضخم من أجل الحصول على خدمات نجم ومنتخب ، ، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما شعر ريال مدريد أن محمد صلاح سيكون هو الحل الأمثل بالنسبة لكل مشاكل الجانب الهجومي في ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

وكان ريال مدريد قد أنفق قرابة ال300 مليون يورو في الصيف الحالي من أجل تدعيم صفوفه، ولكن يبدو بأن النادي الملكي لم ينجح حتى الآن في تعويض العجز الذي تسبب فيه رحيل رونالدو عن الفريق، لذا فإن المرينجي قد يدخل سوق الإنتقالات المقبلة، وهو عينه على بعض الأهداف على رأسها محمد صلاح.

صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية، قالت أن ريال مدريد قد يقدم 210 مليون يورو لمصلحة ليفربول بالإضافة إلى بعض الإضافات الأخرى للحصول على خدمات محمد صلاح، والذي يملك عقد يستمر لمد 5 سنوات مع ليفربول، لم يمر منه سوى عام واحد فقط.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، أن مصادرها داخل ليفربول تقول بأن ريال مدريد مستعد لدفع هذا المبلغ، وذلك بعدما تأكد النادي الملكي من هزيمته في صفقة نيمار دا سيلفا، حيث أن اللاعب البرازيلي يرغب في الإنتقال نحو صفوف ، والصفقة قد تحدث في الصيف المقبل.

التقارير الإنجليزية، تؤكد بأن محمد صلاح ليس هو اللاعب الوحيد المطلوب من ليفربول من قبل ريال مدريد، بل أن النادي الملكي يضع الهولندي "فيرجيل فان دايك" ضمن حساباته في الصيف المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق