يغيب عن ضد فالنسيا.. وسواريز يقترب من المشاركة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عاد الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم فريق ، إلي التدريبات الجماعية للبلوجرانا، قبل لقاء فالنسيا المقرر إقامته السبت القادم، الموافق 14\1\  خلال مبارايات الجولة الرابعة من مسابقة الليجا، حيث كان لويس سواريز مهاجم برشلونة قد تعرض للإصابة في عضلة الساق اليمني خلال مشاركته ضد أتلتيك بلباو في انطلاق منافسات الدوري الأسباني.

وأشارت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن لويس سواريز قام بالمشاركة في جزء من المران الجماعي لبرشلونة تحضيراً لمواجهة فالنسيا، بعد اكتمال شفائه من الإصابة، وقد يحصل علي التصريح الطبي والتواجد في تشكيل البارسا ضد الخفافيش.

فيما يستمر ليونيل نجم برشلونة الأسباني، العمل منفرداً لعدم تماثله للشفاء بشكل كامل من الإصابة التي حدثت له في عضلة السمانة للساق اليمني، ولذا تأكد غيابه عن لقاء فالنسيا وبذلك أصبح ميسي مهدداً بالمشاركة ضد بوروسيا دورتموند ضمن مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا المقررة يوم الثلاثاء القادم.

الجدير بالذكر انه عاد لمران برشلونة الأربعاء، كلاً من لاعبي الوسط فرانكي دي يونج وكارليس ألينيا والحارس الألماني تير شتيجن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق