قرعة الدوري المصري اليوم والقناة الوحيدة الناقلة لها وترددها| قرعة الدوري الممتاز

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن القناة الناقلة لقرعة الدوري المصري لموسم -، المقرر انطلاقه يوم 21 سبتمبر الجاري، وذلك بحضور مندوبي الأندية، إلى جانب تواجد أعضاء اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة الاتحاد في الفترة الحالية.

القناة الناقلة لقرعة الدوري المصري
من المنتظر أن يتم نقل البث المباشر لقرعة الدوري المصري، عبر On Sport، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري، لذلك نعرض لكم في السطور التالية القناة الناقلة لقرعة الدوري المصري لمتابعتها حصريًا.

تردد القناة الناقلة لقرعة الدوري المصري
تترقب جماهير الكرة المصرية قرعة الدوري المصري للموسم الجديد، لمعرفة موعد مباريات القمة والمواجهات الأولى لأنديتهم، ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة حصرية للقرعة عبر قناة On Sport، وتعرض القناة عبر القمر الصناعي نايل سات على تردد 10853، باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500.

موعد قرعة الدوري المصري الممتاز.. ومقر إقامتها
ومن المقرر أن يتم بدء فعاليات قرعة الدوري المصري، يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر الجاري، لذلك نقدم لكم موعد قرعة الدوري بمختلف التوقيتات في بعض البلاد العربية لمتابعتها حصريًا عبر قناة On Sport في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية بتوقيت المملكة العربية ، والثالثة بتوقيت ، والحادية عشر ظهرًا بتوقيت جرينتش، والثانية عشر ظهرًا بتوقيت تونس، حيث تقام بقاعة أوجيني بفندق ماريوت بالزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق