أخبار ريال مدريد| فلورنتينو بيريز يخطط لضم نجم مانشستر سيتى.. وحسم مصير موهبة الريال.. ورسالة قوية من الساحر

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد ريال مدريد اليوم الموافق الأحد 11 سبتمبر العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها دخول البلجيكي كيفين دي بروين دائرة اهتمامات الملكي بدلا من الفرنسي بول بوجبا نجم . وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

- نجم ريال مدريد السابق : اتوقع فوز ليفانتي ولن احتفل بتسجيل الأهداف

توقع بورخا مايورال نجم ريال مدريد الإسباني والمعار إلى ليفانتي فوز ليفانتي بهدفين مقابل هدف وأكد أنه لن يحتفل بهدفه إذا سجل في مرمى الملكي يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وفي تصريحات لصحيفة آس الإسبانية، توقع مايورال المباراة أمام ريال مدريد قائلا: "اتوقع الفوز 2-1 لليفانتي، هدف لموراليس وهدف لي، هدفهم من بنزيما".

وعن بداية ريال مدريد السيئة في الدوري الإسباني؟ قال مايورال: "ما يفاجئني هو أن الدوري متساوي جداً، كل ملعب مُعَقّد جداً، المستوى هناك مُبهر ولا يمكن أن تثق في أي خصم. لم يبدأ بشكل جيّد، فقط أتليتيكو مدريد حصل على النقاط الكاملة لكنهم يعانوا كثيراً في المباريات".

وعن رحيله عن الملكي، قال مايورال: "يجب أن تخرج و تلعب سنتين أو ثلاثة، تكسب الخبرة ثم تعود إلى ريال مدريد بِدَور جديد".

وعن سبب هذه المشكلة، قال مايورال: "الصبر أو سأقول أن هناك قلة خبرة عندما لا نحصل على الكثير من المباريات مع الفريق الأول".

وأضاف : "أحياناً بعض الشباب لم يلعبوا لمدة طويلة وهذا لم يسير بشكل جيّد لنا. أيضاً كان هناك الكثير من التوتر، بالرَغم من أننا فزنا بدوري الأبطال. لكن في النهاية تَمُر السنوات وتريد اللعب لريال مدريد. جميعنا نريد اللعب هناك لكن اللعب هناك صعب للشباب".

وعن سبب رحيل نجوم ريال مدريد وأبطال اليورو تحت 21 سنة قبل عامين (سيبايوس ويورينتي وفاييخو) قال مايورال: "هذا شيء يَخُص النادي. النادي قرر أنه يريد فريق مكوّن من لاعبين شباب مع آخرين لديهم الخبرة و هذا كان أمر غريب نوعاً ما".

وعن عودته لريال مدريد، قال مايورال: "هو أكثر من أي شيء لكن ليس على المدى القريب. يجب أن أفكر في كل يوم، أكون على عِلْم بِعُمري. آمل أن أكون مهاجم ريال مدريد بعد ثلاثة أو أربعة أو خمسة سنوات".

ونفى بورخا مايورال تواصل أي لاعب من ريال مدريد معه عقب رحيله.

وعن احتفاله إذا سجل ضد ريال مدريد، قال مايورال: "لا. ريال مدريد هو النادي الذي قَدّم لي كل شيء. لقد قضيت 11 سنة هناك".

وعن تواجده في السانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد، قال مايورال: "نعم، أشعر بأحساس مميّز. أنا أذهب للبيرنابيو منذ أن كنت طفل و لعبت هناك مع ريال مدريد و الآن اللعب هناك مع فريق ثاني يجعلني أشعر بشعور غريب، لكن هذا يعجبني".

ما وعن عدم وجود بند الخوف في عقد إعارته، قال مايورال: "بند الخوف كان سخيف قليلاً. الآن أنا في ليفانتي وأدافع عن ليفانتي. أنا أنتمي لريال مدريد لكن أريد أن يفوز ليفانتي".

وعن عدم حديث زيدان معه، قال مايورال: "لا أفهم، كنت قد قلت بالفعل أنني لم أقدم ما يجعلني أستحق أن أعود لريال مدريد. النادي كان قد تعاقد مع يوفيتش وكان عَلَيّ أن أَجِد طريقي. لم يزعجني أي شيء مثل هذا".

واستفسرت الصحيفة الإسبانية إذا كان مايورال تحدث مع زيدان قبل الأنتقال إلى ليفانتي؟ ليختتم اللاعب تصريحاته قائلاً : "لا، تحدثت مباشرةً مع النادي".

- ماركا : راموس فخر إسبانيا وأسطورة المنتخب

أشادت تقارير صحفية إسبانية بالإسباني سيرخيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا وأكدت أنه فخر منتخب بلاده وأنه أفضل لاعب كرة قدم إسباني في التاريخ استناداً للأرقام التي يمتلكها.

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن راموس كان لاعباً ثابتًا بلا منازع مع جميع المدربين منذ عام 2005 وهو العام الذي ظهر فيه لأول مرة. وفي حال كل ما سبق لم يكن كافيًا، فلا يوجد شك بحب راموس لإسبانيا.

واستعرضت الصحيفة الإسبانية أرقام راموس مع الماتادور الإسباني، حيث خاض 167 مباراة دولية، فاز في 125 وتعادل في 23 مباراة وخسر 19 مباراة وسجل 21 هدفاً، وتوج بكأس العالم وبطولتين كأس أوروبا بالإضافة إلى بطولة أوروبا تحت 19 سنة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن راموس خاض 167 مباراة دولية أكثر من زوبازاريتا الذي لعب 41 مباراة وإنيستا الذي لعب 36.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن سيرخيو راموس غارسيا المولود في كاماس في إشبيلية هو أسطورة سيخرج للهجوم بشكلٍ أكثر أو أقل، سيتعامل بشكل أفضل أو أسوأ مع اللغة الإنجليزية ويسيطر أكثر أو أقل في غرفة الملابس لكنه أسطورة.

وشددت ماركا الإسبانية على أن راموس هو أهم لاعب في تاريخ إسبانيا.

يذكر أن ريال مدريد سيستضيف نظيره ليفانتي يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

- قبل مواجهة ريال مدريد مدرب ليفانتي يشيد بنجومه

أشاد باكو لوبيز المدير الفني لليفانتي بنجوم ريال مدريد قبل مواجهته السبت المقبل في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني وألمح لإمكانية عودة البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد للمشاركة في المباراة عقب شفاؤه من إصابته. كما أكد لوبيز أنهم سيحاولون التركيز على العمل الذي ينعكي على الفريق في نهاية الأسبوع.

وقال لوبيز في تصريحات صحفية قبل المباراة:" هازارد قد يلعب لأول مرة مع ريال مدريد ضد ليفانتي؟ لديهم لاعبين جيدين لدرجة أنه بغض النظر من يلعب سيكون ريال مدريد هو المسيطر".

وأضاف : "ريال مدريد على وشك الدخول في أزمة؟ كلنا نمر أحياناً في حالة طوارئ. ريال مدريد يمتلك الكثير من الجودة".

وردا على طريقة تغيير اللعب في البرنابيو، قال لوبيز :" لا. نحن نحاول المحافظة على أسلوب الفريق مع بعض الفروق حسب المنافس، اللعب في السانتياجو بيرنابيو ضد ريال مدريد هي مباراة جميلة. سنحاول التركيز على العمل الذي ينعكس على الفريق في نهاية الأسبوع".

واختتم لوبيز تصريحاته قائلاً : " مواجهة ريال مدريد في السانتياجو بيرنابيو مباراة جميلة".

- بيكيه يرحب بدعوة لاعبو مدريد لحضور كأس ديفيز للتنس

أبدى الإسباني جيرارد بيكيه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة والمنتخب الإسباني، عن ترحيبه الشديد بدعوة رئيس ولاعبي ريال مدريد الإسباني لافتتاح بطولة كأس ديفيز للتنس والمزعم إقامتها نوفمبر المقبل.

وأكد بيكيه، أنه لا يمانع دعوة لاعبي الغريم التقليدي وسيقوم بعمل ذلك للمشاركة في دعم صديقهم ومواطنهم رافائيل نادال بالبطولة؛ موضحا أن عالم التنس يختلف عن عالم كرة القدم والمتنافسين خلاله.

وتحدث بيكيه في تصريحات صحفية عن هذا الأمر قائلا: " بكل تأكيد سأوجه الدعوة إلى نجوم ريال مدريد من أجل حضور الافتتاح، أمثال فلورنتينو بيريز وكافة لاعبي النادي الملكي مرحب بهم للمشاركة في افتتاح منافسات البطولة بنسختها الحديثة ".

وتابع مدافع البلوجرانا: " سأقوم بدعوة كافة لاعبي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد للمشاركة في افتتاح منافسات البطولة، هناك عالم كرة القدم، وهناك عالم آخر منفصل للتنس".

واختم بيكيه حديثه بالقول : " لابد الفصل بين العالمين، نجوم كرة القدم مطالبين بإظهار صورة رائعة من الروح الرياضية خارج حدود ملاعب الساحرة المستديرة، كما أنني أثق في رغبة لاعبي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في رافائيل نادال والمنتخب الاسباني يشاركون في المسابقة ".

وأعلن الاتحاد الدولي للتنس، في مؤتمر صحفي فبراير الماضي؛ عن إجراء تغييرات جذرية على شكل كأس ديفيز، لتقام بمشاركة 18 فريقًا، وتصبح مثل نهائيات كأس العالم في مكان واحد، وتوصل لاتفاق لإقامتها لمدة 25 عامًا مقابل 3 مليارات دولار مع مجموعة كوزموس للاستثمار التي أسسها ويتولى رئاستها بيكيه، لاعب كرة القدم.

وتواجد بيكيه، في البطولة السابقة لمتابعة مواطنه رافاييل نادال خلال خسارته أمام دومينيك ثيم في بطولة مدريد المفتوحة، كما حضر لوكاس فاسكيز، وماركو أسينسيو ثنائي ريال مدريد لمؤازرته.

وتمثل كأس ديفيز بشكلها الجديد تطورًا هائلا للمسابقة التي تقام منذ 1900 لكنها عانت في السنوات الأخيرة من اعتذار العديد من اللاعبين الكبار عن عدم المشاركة.

- بيريز يعثر على هدف جديد في فريق جوارديولا

لا يزال فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد يبحث عن صفقة من العيار الثقيل في مركز خط الوسط في ظل تراجع مستوى اللاعبين المتواجدين في ذلك المركز بالفريق المدريدي.

ودخل نادي ريال مدريد هذا الصيف في مفاوضات جادة مع مانشستر يونايتد لضم بول بوجبا ولكن إدارة الشياطين رفضت بشدة التفريط في خدماته لكنها في نفس الوقت طلبت مبلغ تعجيزي وهو ما بين 180 - 200 مليون يورو.

ويحتاج زين الدين زيدان مدرب الفريق لاعباً مميزاً في هذا المركز الذي يعاني كثيراً من تراجع مستوى الثلاثي؛ لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسميرو.

وأوضحت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن بيريز يعلم جيداً صعوبة صفقة بوجبا لذلك بدأ التفكير في أسماء بديل لعل أبرزها كريستيان إريكسن من توتنهام وفان دي بيك من أياكس وأخيراً اسم جديد ظهر وهو كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن دي بروين كان مُراقباً من إدارة الريال وقت وجوده في بريمن الألماني ولكن بعد توهجه في صفوف فالسفورج تم صرف النظر عنه لأن ارتفع ونجحت إدارة السيتي في حسم الصفقة لصالحها.

ويعد البلجيكي الدولي كيفين دي بروين ضمن أفضل اللاعبين في العالم حالياً وتفكر إدارة ريال مدريد في استثمار مبلغ 110 مليون يورو ولكن في نفس الوقت تعلم جيداً صعوبة نقل اللاعب لذلك يحتاج لعرض مغري للموافقة على الانضمام لملعب سانتياجو برنابيو.

- فينيسيوس: سأعود لريال مدريد أقوى.. وهذا هو قدوتي في المنتخب البرازيلي

أكد النجم البرازيلي فينيسوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، انه حقق حلمه باللعب للمنتخب الوطني، وسوف يعود لمدريد وهو أقوى، بدنيا وذهنيا، فبعد أول مباراة دولية له مع المنتخب الوطني البرازيلي، أجرى لاعب ريال مدريد فينيسوس جونيور مقابلة مع صحيفة "الآس" مقابلة صحفية ليعبر فيها عن شعوره العام.

وقال فينيسيوس: "مشاعرك بعد الاستدعاء؟ شعور فريد من نوعه. تحقيق حلم. بعد سنوات من الكفاح، العمل والمثابرة. تذكرت عائلتي وكل تضحياتهم، تذكرت كل شيء قادني للوصول إلى هذه اللحظة. أنا محظوظ لتواجدهم في حياتي".

وأضاف الجناح المميز: "ماذا أخبرك تيتي قبل مشاركتك؟ قال لي أن أكون سعيدا وأن استمتع. إنه مدرب عظيم وشخص أعظم. لطالما آزرني وعلمني الكثير في هذه الأيام القليلة، أخبرني أن أركز ولسوء الحظ خسرنا، انا حزين من أجل النتيجة لكنني سعيد لمشاركتي الأولى".

وواصل اللاعب: "تتحدث عن تحقيق حلمك، لكنها المشاركة الأولى فحسب: "خطوة بخطوة. أحقق أحلامي، شاركت مع المنتخب والآن حان وقت العودة لمدريد وأنا أقوى بدنيا وذهنيا، عليّ أن ألعب بشكل جيد وأن أقنع جمهور مدريد ولكي يستمر المنتخب باستدعائي".

واستطرد: "لعبك بجوار نيمار؟ ستظل هذه الليلة عالقة في مخيلتي للأبد. إنه حلم آخر، أن ألعب إلى جوار قدوتي. لا يمكنني أن أصف ذلك بالكلمات، لقد تفاجأت لأن ذلك لم يكن متوقعا، لكن ظروف اللقاء حتمت علينا اللعب سوية".

وأردف: "كيف تصف أداءك؟ بذلت أقصى ما بوسعي، أنا سعيد لتمكني من اللعب بألوان المنتخب أخيرا وأن أزيح عن كاهلي هم المشاركة الأولى".

وأكمل: "كانت هناك فرصة تسجيل أضعتها؟: لقد فكرت كثيرا وانتهى بي الحال بأن أنهي الهجمة بشكل سيء وأضيع الفرصة (يضحك)".

وزاد اللاعب الشاب بقوله: "أنت أول لاعب يمثل المنتخب من مواليد 2000 وما فوق.. أنا سعيد حقا، اللعب للمنتخب بعمر 19 عاما هو إنجازٌ لا يتاح للجميع، هو بهجة ومسئولية ويفتح الفرصة لبقية الشباب للحلم بالوصول للمنتخب، أحلامي كبيرة وآمل أن أحققها مع ريال مدريد والمنتخب".

وأتم تصريحاته بقوله: "هل هذا قميص المباراة؟ بالطبع! سأضعه في منزلي، إنه قميص مميز وفريد من نوعه. إنه القميص الذي ارتديته لأول مرة مع منتخب البرازيل، لن أمنحه لأي أحد، سيأتي معي للمنزل ... وسأنام إلى جواره (يضحك)".

- لوريس يوجه نصيحة غالية لحارس ريال مدريد الجديد

تحدث النجم الدولي الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن انتقال مواطنه ألقونسو أريولا، إلى ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال لوريس، حارس توتنهام، خلال تصريحات صحفية: "بالطبع تحدثت مع أريولا عن إنتقاله إلى ريال مدريد وما قلناه يبقى بيننا، يجب أن نأخذ الأمر بشكل إيجابي للغاية هو سينضم إلى أكثر الأندية شهرة في العالم".

وأضاف الحارس المتوج ببطولة كأس العالم 2018 مع الديوك الفرنسية: "بعد بوفون سوف يشارك أريولا حياته اليومية مع كورتوا، نحن نعلم التوقعات في ريال مدريد، يجب أن يستجيب لها دائمًا وسيكون لديه بالتأكيد فرصة للتطور مع فريقه الجديد".

وفي سياق آخر، تحدث لوريس حارس المنتخب الفرنسي عقب الفوز بثلاثية على حساب منتخب إندورا، بأنه ضد إيقاف مباريات كرة القدم وذلك ردًا منه على الجدل الدائر حول رهاب المثلية، والذي نشأ بسبب التصريحات المثيرة للجدل التي صدرت عن لو جرايت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

وخلال هذا السياق، قال لوريس: "إنه رئيس الاتحاد وهناك دائما تضامن بيننا، ولكني ضد إيقاف المباريات ، أيا كان شكل التمييز ، إنه ليس الحل المناسب لمنع الأقلية من القيام بذلك في الاستاد".

- بيريز: هازارد سيكون الأفضل في أوروبا.. ومصير كوبو محسوم

أشار فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إلى أنه قد تعاقد النادي الملكي مع النجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد، من تشيلسي الإنجليزي، وقد تمت الصفقة مقابل 100 مليون يورو بالإضافة إلى 30 مليون كمتغيرات.

وخلال تصريحات صحفية، قال بيريز: "هازارد هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل لاعب في الدوري الأوروبي الماضي ، ما زلت مقتنعاً بأنه سيكون أفضل لاعب في أوروبا هذا الموسم وسنرى في الأشهر المقبلة".

وأوضح فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد، أسباب عدم تعاقد الفريق الملكي مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وبرونو فيرنانديز لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وأضاف بيريز قائلاً: "لقد تابعنا حالة نيمار دا سيلفا من بعيد هذا الصيف، وهو نفس الأمر بالنسبة لبرونو فرنانديز أيضًا، لكن هذا لا يعني أننا لن نعود إليهم العام المقبل".

وبسؤاله عن النجم الياباني الشاب تاكيسوفا كوبو، قال رئيس النادي الملكي: "أنا متأكد من أنه سيلعب في ريال مدريد وقريباً سيتحقق ذلك"

ومن الجدير بالذكر أن نيمار قد ارتبط بالرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، وسط محاولات من جانب نادي برشلونة لضمه قبل أن يستقر به الحال للبقاء في ملعب الأمراء.

- راموس يتحدث عن حظوظه في الفوز بالكرة الذهبية

تحدث اللاعب الإسباني سيرجو راموس لاعب فريق ريال مدريد عن حظوظه من الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال السنوات المقبلة.

وقال راموس في تصريحات صحفية حسب الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد : "لا اعلم مدى حظوظي من الفوز بجائزة الكرة الذهبية، ولكني لا استبعد الفوز بها بعد الإنجازات الذي حققتها مع الفريق والمنتخب".

وأضاف : "يوجد مدافعين قد فازوا بتلك الجائزة من قبل امثال فابيو كانافارو، واطمح لتحقيق الجائزة قبل اعتزالي كرة القدم".

وواصل : "يمكنني تقديم مستويات جيدة وخوض كرة القدم لسنوات، ولا افكر في الاعتزال في الوقت الحالي واضع تركيزي على تحقيق الألقاب مع الفريق".

وتابع عن فوز فان دايك بالجائزة : "إذا فاز بها سيكون عن استحقاق لأنه مدافع كبير ولديه إمكانيات مميزة، ويملك مميزات كثيرة ومتعددة".

- القبض على وكيل أعمال نجم ريال مدريد في "موناكو"

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن القبض على وكيل أعمال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد، في إمارة "موناكو" الفرنسية، وذلك على خلفية تورطه في قضايا فساد وغسيل أموال.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الاسبانية أعلن مكتب المدعي العام البلجيكي اليوم الأربعاء، عن القبض علي 7 أشخاص يعملون في كرة القدم في "موناكو" بفرنسا، وذلك بدعوي تورطهم في قضايا فساد وغسيل أموال، وأحد هؤلاء الأشخاص هو "كريستوف هينرواتي" وكيل أعمال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والعديد من نجوم الساحرة المستديرة.

وأكدت التقارير أنه تم توجيه لوكيل أعمال "كورتوا" اتهامات بالفساد وغسيل الأموال، والتورط في عمليات بيع لاعبين بطرق غير قانونية، ومنها تورطه في الحصول على "عمولة" غير شرعية في صفقة إنتقال اللاعب البلجيكي يوري تيليمانس من رويال أندرلخت إلي صفوف نادي موناكو الفرنسي عام 2017.

يذكر أن تيبو كورتوا لعب ضمن صفوف أندية جينك البلجيكي، وأتليتكو مدريد وتشيلسي الإنجليزي، وانتقل لصفوف ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية عام 2018، وحصد لقب كأس العالم للأندية مع الفريق الملكي.

وحقق "كورتوا" العديد من الالقاب والبطولات خلال مشواره الكروي منها الدوري البلجيكي، والدوري الاسباني وكأس ملك أسبانيا، والدوري الأوروبي، وكأس السوبر الأوروبي، والدوري الإنجليزي وكأس الإتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزي، كما حصد "برونزية" كأس العالم 2018 مع منتخب بلجيكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق