الحزن يسيطر على بعثة المصري بزنجبار.. اعرف التفاصيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حالة من الحزن تسيطر على بعثة فريق المصري البورسعيدي، المتواجدة حاليا في زنجبار، عقب علمهم بإقامة مباراة العودة أمام كليندي، بدون جماهير.

وتسبب قرار اتحاد الكرة في حالة من الضيق لدى اللاعبين خاصة وأن هذه المواجهات الفاصلة بهذا الدور، لا سيما أن للجماهير عاملا كبيرا في ترجيح كفة الفريق أمام أي منافس.

وتلقت إدارة النادي المصري اليوم الأربعاء، خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله بإقامة مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، والتي تجمع بين المصري وضيفه ماليندي بطل زنجبار، على إستاد الجيش الثالث بالسويس، على أن تقام المباراة بدون جمهور.

رسميا.. المصري يلتقي ماليندي 29 سبتمبر بدون جمهور على إستاد الجيش بالسويس

ويستعد المصري لملاقاة ماليندي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشرة للبطولة الكونفدرالية، في المباراة المقرر إقامتها الأحد القادم على إستاد عمان بزنجبار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق