مفاجأة مدوية.. يخطط لبيع نجمه الجديد

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبحث مجلس إدارة نادي عن فتح باب الرحيل أمام الوافد الجديد كريم بامبو القادم من الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وينتظر مجلس الزمالك القرار الأخير للمدير الفني ميتشو من أجل حسم مصير اللاعب سواء بالبقاء أو الرحيل قبل غلق باب القيد خلال الساعات المقبلة.
وجاء تفكير الزمالك في بيع كريم بامبو بسبب أسلوبه السئ واعتراضه على الجهاز الفني عقب استبداله من مواجهة الإياب أمام ديكاداها الصومالي في دوري أبطال إفريقيا.
واتخذ الزمالك القرار الأول باستبعاد اللاعب من مباريات الكأس أمام المقاصة والاتحاد السكندري وبيراميدز بسبب أسلوبه غير اللائق مع الجهاز الفني للفريق.
وفي سياق متصل تتوجه بعثة الزمالك في الساعات القادمة إلى السنغال لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالى، فى ذهاب دور الـ32، لبطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل بعد تخطي عقبة فريق ديكاداها الصومالى بنتيجة 13-0، فى مجموع مواجهتى الذهاب والعودة
وكان الصربي ميتشو المدير الفني للفريق قد عقد جلسة مع عبد الله جمعة الظهير الإيسر من أجل شرح وجهة النظر وراء عدم الدفع به أساسياً مع الفريق في نهائي كأس مصر أمام والتي حققها الزمالك بالفوز في المباراة النهائية 3-0.
ومن المنتظر أن يعتمد ميتشو المدير الفني على العناصر والقوام الأساسي في الفريق خلال المواجهة القادمة من أجل حصد جيدة خارج الديار قبل خوض لقاء العودة في مصر.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق