بفرمان العشري .. مهاجم حسنية أكادير يرحل عن صفوف الحرس

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح


قرر طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود الاستغناء عن المغربي بدر قشاني، مهاجم فريق حسنية أكادير المغربي، والمنضم حديثا لصفوف الفريق.
جاء قرار العشري لعدم اقتناعه بإمكانيات المهاجم المغربي، ليتقدم له بالشكل عن الايام القليلة التي قضاها مع الفريق العسكري.
من ناحية أخرى حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود على توقيع اللاعب محمود منصور ظهير أيسر سموحة، لتدعيم صفوفه، استعداداً لخوض منافسات الجديد من الدوري الممتاز.
وقام منصور بالتوقيع للحرس لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، في حضور طارق العشري المدير الفني، ومسئولي مجلس الإدارة.
ويعد اللاعب من مواليد 1994، ولعب من قبل في صفوف غزل شبين، ثم انضم للداخلية، لمدة أربعة مواسم متتالية، قبل أن يرحل لينتقل إلى سموحه مطلع الموسم الماضي، وشارك في جميع مباريات فريقه، ونجح في مواصلة التألق بقميص الفريق السكندري.
وتلقى سموحة أكثر من عرض مؤخراً منهم حرس الحدود وإف سي ، ووادي دجلة.
وضم الحرس مؤخراً أكثر من لاعب منهم محمد سليم مواليد 98 والمحترف في إيطاليا، ويوسف بيبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، أحمد جعفر، مهاجم وطلائع الجيش، وعمرو صالح لاعب وادي دجلة، ومحمد شطه لاعب المصري ، وإبراهيم القاضي لاعب بتروجت، ومحمد فتحي حارس غزل المحلة، وهادي رياض لاعب دجلة، بالإضافة إلى الثنائي الليبي عبلو و أحمد الهرام.
وخرج حرس الحدود مؤخراً من بطولة كأس مصر عقب خسارته من فريق ، بنتيجة 0/2 على حرس الحدود في المباراة أقيمت على ملعب بتروسبورت، في ربع نهائي بطولة كأس مصر .

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق