موعد مباراة واليمن والقنوات الناقلة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واليمن تقيم اول اجتماعاتها في ملعب البحرين في المنامة حيث يفتح الملعب أبوابه للترحيب بالاجتماعات الأولى في التصفيات الآسيوية لكأس العالم وكأس آسيا 2023، ويأمل الأخضر، صاحب المجموعة الرابعة، في التغلب على اليمن وأخذ النقاط الثلاث الأولى في رحلتهم نحو كأس العالم 2022 وآسيا 2023 قبل الانتهاء من الماراثون في وقت لاحق.

وقد وصل الأخضر، بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، إلى المنامة، حيث وصل يوم الأحد، لبدء الاستعدادات قبل المباراة، ووضعت قرعة التصفيات الفريق السعودي في المجموعة الرابعة إلى جانب “اليمن وأوزبكستان وفلسطين وسنغافورة”.

 مباراة السعودية واليمن والقنوات الناقلة

بدأت المباراة بين اليمن والسعودية في الساعة 7 مساءً يوم الاثنين الماضي بتوقيت مكة وسيتم بثها عبر القنوات الرياضية السعودية و BN Sports، وقبل أن يسافر الفريق السعودي إلى المنامة، شارك في معسكر داخلي في الدمام، حيث لعب مباراة ودية ضد مالي على ملعب الأمير محمد بن فهد لمعرفة مستوى اللاعبين وقدراتهم الفنية، حيث انتهت النتيجة بالتعادل الإيجابي برصيد 1/1.

ومن ناحية أخرى، قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم لفتة طيبة للجمهور، الذي أعلن عن إطلاق حافلات تغادر من الدمام لحضور المواجهة اليمنية، وسيعقد الفرنسي هيرفيه رينارد مؤتمراً صحفياً الساعة 6:30 مساء الاثنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق