: راموس يطلق تصريح جديد عن إصابة صلاح في نهائي الأبطال

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لازال صدى ما حدث بين راموس وصلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 مستمراً حتى الآن، على الرغم من مرور أكثر من عام على نهائي كييف.

كان صلاح قد تعرض لإصابة في كتفه ليضطر للخروج من اللقاء وهو منهار بشدة، وسط مخاوف لديه من عدم اللحاق بكأس العالم بروسيا الذي كانت بدايته قد اقتربت.

تعاطف العالم أجمع مع الفرعون المصري بعد إصابته لسببين بارزين وهما تأثرهم ببكائه وإشفاقاً على النهاية المؤلمة لموسم استثنائي حطم فيه الكثير من الأرقام القياسية.

وفي الحفل الذي سبق الفيلم الوثائقي الذي تم إنتاجه من قبل أمازون، رد راموس على العديد من الأسئلة ومن بينها ردود الفعل على إصابة صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

صرح راموس وقال: الانتقادات بعد إصابة صلاح؟ لدي ضمير صافي.

وتابع: الانتقادات هي جزء من حياتي، يجب أن أتعامل معها، أنا احترم أراء الجميع، ولكن من وقت إلى آخر يتكون لدى الناس فكرة خاطئة عني.

وأضاف: الموقف مع صلاح تسبب في هذا، خصوصاً في إنجلترا، الناس هناك نظروا تجاهي بأسلوب مختلف، ولكن لّدي ضمير نقي، لن أوذي زميل لي عن عمد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق