بيكهام يواصل ضغطه على لمغادرة !

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أثارت تقارير صحفية إسبانية خلال الأيام القليلة الماضية مسألة إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل عن صفوف بعد نهاية الجاري إذا أراد ذلك.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم الأربعاء، أنه هناك محاولات من الأسطورة الانجليزية ديفيد بيكهام لإقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانتقال إلى فريقه إنتر ميامي في الدوري الأمريكي وذلك حال مغاددرته برشلونة في صيف .

ويتواجد فريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي خلال الموسم القادم، لهذا السبب يحاول بيكهام جذب عدد من أبرز نجوم العالم للعب في فريقه بالفترة القادمة.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن وجود بند في عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة، يسمح له بالرحيل إلى أي فريق آخر عقب نهاية الموسم الجاري دون الرجوع إلى الإدارة الكتالونية.

والجدير بالذكر أن نادي إنتر ميامي ورئيسيه ديفيد بيكهام قد عرض على ليونيل ميسي راتباً أكبر مما يتقاضاه في الوقت الحالي في برشلونة، لرغبته في الحصول على موافقة الأسطورة الأرجنتينية خلال الفترة المقبلة.

وعلى صعيد آخر؛ يستعد نادي برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام فالنسيا الذي أقال مدربه اليوم الأربعاء، وتنطلق المباراة بينهما يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "اليجا".

وقبل لقاء فالنسيا؛ لعب نادي برشلونة 3 مباريات في الدوري الانجليزي حيثُ بدأ مشواره بالخسارة من أتلتيك بلباو بهدف متأخر ثم فاز على ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل هدفين ثم أخيراً تعادل مع أوساسونا بنتيجة هدفين مقابل مثلهما، ليحصد فقط 4 نقاط ويحتل المركز الثامن بجدول الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق