بعد2082 يوما.. مايكل شوماخر يستعيد وعيه

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

ذكرت تقرير صحفية اليوم الأربعاء، أن مايكل شوماخر بطل العالم السابق لسباقات فورمولا 1 للسيارات، استفاق من الغيبوبة التي دخل فيها منذ أكثر من 5 سنوات.

 

ووفقا لصحيفة لو باريزيان الفرنسية، فأن مايكل شوماخر استفاق من غيبوبته التي تعرض لها منذ ما يقرب من 5 سنوات، بعد حادث إثر التزحلق على الجليد.

 

وذكرت الصحيفة الفرنسية، أن شوماخر صاحب الـ 50 عاما أصبح واعيا بما يدور حوله، بعد تلقيه علاجا يعمتد على الخلايا الجذيعة في مستشفى باريسي.

 

وقامت الصحيفة الفرنسية  بنقل تأكيد عن ممرض قوله: "يمكنني أن أقول لكم إنه (شوماخر) بات واعيا".

 ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠شÙÙاخر اÙÙجر

وتابعت الصحيفة، أن العلاج اعتمد على نقل خلايا جذعية إلى جسم شوماخر تساعد في تقليص الالتهابات.

 

وكانت الصحيفة أفادت في وقت سابق بأن السائق الألماني الشهير نقل لمستشفى لتلقي "علاج سري".

 

حادثة شوماخر:

وكان شوماخر قد أصيب بأضرار خطيرة في الرأس عقب سقوط من ارتفاع عال أثناء قيامه بمغامرة تزلج على الجليد، وذلك في 29 ديسمبر 2013 ليدخل في غيبوبة وقتها، وكان شوماخر في نزهة فوق مرتفعات جبال الألب الفرنسية بهدف التزلج على الجليد، ولكن النزهة تحولت إلى كارثة بعد أن سقط ولم يتوقف إلا بعد ارتطام رأسه في صخرة.

 ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠شÙÙاخر اÙÙجر

2082 يوما مدة غياب شوماخر عن الوعي:

وتبلغ مدة غياب شوماخر عن الوعي 2082 يوما، تحديدا منذ 29 ديسمبر 2013 وحتى اليوم 11 سبتمبر ، ويعد شوماخر واحدا من أبرز أبطال العالم في سباقات فورومولا 1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق