فان دايك يحذر مانشستر سيتي بسبب لقب الدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وجه المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب فريق الإنجليزي، رسالة تحذير إلى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، مؤكدا أنه ومعه زملاؤه لن يفرطوا في الفوز باللقب، بعد البداية المثالية للريدز وتصدر جدول ترتيب البريميرليج بالعلامة الكاملة من 4 مباريات، برصيد 12 نقطة، بعدما خسروا اللقب في الماضي بالجولة الأخيرة لصالح السيتي بفارق نقطة وحيدة.

وقال فان دايك حسبما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية: "نرغب في مواصلة التقدم، والفوز بكل مباراة مقبلة، أمامنا 7 مباريات حتى فترة التوقف الدولية المقبلة، نرغب في الفوز بها جميعا، وهذا ما سنحاول القيام به".

ريـال مدريد يجهز أسلحته للحصول على خدمات فان دايك

وواصل: "كما أن هناك مباريات صعبة بانتظارنا، حيث سنواجه تشيلسي خارج أرضنا وكذلك الحال مع نابولي في أوروبا، كما أن مباريات كأس الرابطة ليست سهلة، نعرف صعوبة الفترة المقبلة، ولكننا نملك العقلية واللاعبين القادرين على الفوز بكل مباراة مقبلة".

وعن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا: "أشعر بالفخر الشديد للفوز بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، أعلم أن فابيو كانافارو هو آخر مدافع توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وذلك منذ وقت طويل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق