ريمونتادا تقربه من ضم "نيمار" في الشتاء

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية بخصوص صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلي صفوف نادي الاسباني، بعد فشل المفاوضات بين الناديين خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، والتي شهدت تعنت النادي الباريسي في طلباته المالية للموافقة على الاستغناء عن اللاعب.

وذكر "جيانلوكا دي مارزيو" الصحفي الشهير بشبكة سكاي سبورتس العالمية والخبير في سوق الانتقالات، أن المفاوضات بين برشلونة وباريس سان جيرمان من أجل عودة "نيمار" للنادي الكتالوني لا تزال جارية حتي الآن.

وتأتي تصريحات "دي مارزيو" في الوقت الذي أكد فيه جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة في تصريحات سابقة لقناة النادي الكتالوني، أنه ليس هناك أي اتجاه لضم "نيمار" لصفوف البرسا خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل، مؤكدًا أن الصفقة مؤجلة للصيف القادم حيث سيتم التفاوض لضمه حال كان هناك حاجة للتعاقد مع اللاعب في هذا الوقت.

أما خافيير بورداس مدير نادي برشلونة أكد أنه لا يستبعد التعاقد مع "نيمار" في الميركاتو الشتوي، وأكد أنه طالما اللاعب يريد الإنضمام لصفوف  النادي الكتالوني، سوف تفعل إدارة النادي كل شيء من أجل حسم التعاقد معه.

كما أشارت تقارير صحفية أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي يريد بيع البرازيلي نيمار خلال سوق الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل، وأنه سيتحمل اللاعب مجبرًا لمدة 4 أشهر قبل التخلص منه في الشتاء.

 

وكان نادي برشلونة قد خاض مفاوضات قوية مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، وقدم العديد من العروض للظفر بخدمات "نيمار"، ولكن الطلبات المالية للنادي الباريسي، حالت دون إتمام الصفقة، حيث اعتبرتها إدارة البلوجرانا تمثل خطرًا ماليًا على النادي، كما أن بعض اللاعبين رفضوا الدخول في صفقة تبادلية مع اللاعب البرازيلي.

يذكر أن نيمار انتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2017 قادمًا من نادي برشلونة في صفقة قياسية كلفت خزينة النادي الباريسي 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق