زكي عبدالفتاح يفجر مفاجأه عن تهرب احمد حسن من منتخب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فجر زكي عبدالفتاح، مدرب حراس منتخب السابق، مفاجأه مدوية عن تهرب أحمد حسن، نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، من احد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم مع المدرب الامريكي بوب برادلي.

وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات تلفزيونية ان اول مباراة في تصفيات المونديال في ذلك التوقيت كان امام موزمبيق في استاد الجيش ببرج العرب، وقبل المباراة بيوم ادعى احمد حسن انه مصاب بتمزق في الخلفية، وكان سمير عدلي شاهد على تلك الواقعة.

وأضاف زكي عبدالفتاح:" تفاجئ احمد حسن في يوم المباراة ان مباريات تصفيات المونديال تتواجد القائمة بالكامل على مقاعد البدلاء، وهو ما جعله ينهال على سمير عدلي بعبارات مهينة وبرادلي تفاجئ من رده فعله، وان مثل تلك الأمور لا تخرج من لاعب كبير".

واردف زكي عبدالفتاح:" بعد تلك التصرفات وتعمده ادعاء الاصابة جعل برادلي يغلق ملف أحمد حسن بشكل نهائي، ما بدر منه لا يتعلق بالاخلاقيات أو الاحترافية، كان يجب أن يقدم لبرادلي الشكر، يخرج دائما ليهاجمنا وكان يجب أن أقوم بالرد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق