أخبار عاجلة
ليفربول يحدد 4 صفقات مدوية -
أسباب وأعراض الشرخ الشرجي وطرق الوقاية -

مصر تستضيف مباراة الوداد المغربي أمام كايزر تشيفز في دوري الأبطال

مصر تستضيف مباراة الوداد المغربي أمام كايزر تشيفز في دوري الأبطال
مصر تستضيف مباراة الوداد المغربي أمام كايزر تشيفز في دوري الأبطال

أرسل الاتحاد المغربي لكرة القدم خطاباً رسمياً للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يخطره من خلاله موافقة مصر على استضافة مباراة الوداد المغربي أمام ضيفه كايزر تشيفز في الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي في نسخته الحالية.

ووفقاً لخطاب الاتحاد المغربي للكاف، ستكون المباراة على إستاد الأهلي we السلام في حال موافقة لجنة مسابقات الأندية بالاتحاد الأفريقي.

ورفضت السلطات المغربية استقبال المباراة بسبب الظروف الصحية وسط جائحة كورونا، ليمنح الاتحاد الأفريقي 24 ساعة مهلة للمغرب من أجل الحصول على ملعب في بلد محايد لإقامة المباراة.

وقال بيان الاتحاد المغربي: "وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسالة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد توصلها إلى اتفاق مع نظرتها المصرية تؤكد فيها استعدادها لاستضافة مباراة الوداد وكايزر سيفر برسم الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا بملعب السلام بالقاهرة."

وتابع: "جاء ذلك بعد اتصالات مكثفة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رغم المدة القصيرة التي حددها الاتحاد الافريقي لكرة القدم".

واختتم البيان قائلًا: "بالمناسبة تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل للاتحاد المصري لكرة القدم الذي لم يتوان في الترحيب باستضافة المباراة تماشيا مع العلاقات الوطيدة التي تجمع بين الطرفين وباقي الاتحادات الأفريقية".

Image1_220211421659983904206.jpg
فى سياق آخر، ويستعد المارد الأحمر فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل، في افتتاح مبارياته في المجموعة الأولى بدوري المجموعات في بطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وتقام المباراة في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على إستاد القاهرة الدولي. 

موعد مباراة القادمة | وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قررت تأجيل لقاء الأهلي والمريخ السوداني، وجاء تأجيل اللقاء نظرًا لمشاركة بطل أفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في قطر مؤخرًا، كما أعلن "كاف" تأجيل مباراة الوداد ومنافسه الجنوب أفريقي إلى وقت لاحق نظرًا لمنع السلطات المغربية دخول الفريق الجنوب أفريقي بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وكانت المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا شهدت مفاجأة في الجولة الأولى في غياب الأحمر، عندما خرج سيمبا التنزاني لمواجهة فيتاكلوب الكونغولي على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية، ونجح بطل تنزانيا في الفوز بهدف دون رد، ليعود إلى موطنه حاملا ثلاث نقاط غالية في افتتاح مباريات دور المجموعات. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة مصطفي محمد المقبلة مع جالطة سراي
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة