أخبار عاجلة
ضبط شخص جلب 425 «طابع مخدر» عن طريق البريد -

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 14 / 2 /

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 14 / 2 /
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 14 / 2 / 2021

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 14 فبراير العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها فوز بيراميدز على راسينج كلوب الإيفوارى فى عقر داره بثنائية إسلام عيسى، وغياب أيمن أشرف المحتمل عن الأهلي أمام المريخ السودانى بسبب إجهاد العضلة الخلفية.

أيمن أشرف مهدد بالغياب عن الأهلي أمام المريخ السودانى بسبب إجهاد الخلفية

اكتفى أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية فى «الجيم»، على هامش المران الجماعى للفريق الذى أقيم عصر اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزير، وغاب أيمن أشرف عن المشاركة فى التدريبات الجماعية؛ بسبب شكواه من إجهاد خفيف فى العضلة الخلفية.

 

بيراميدز يهزم راسينج كلوب الإيفوارى فى عقر داره بثنائية إسلام عيسى.. صور

حقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على راسينج كلوب الإيفوارى فى عقر داره بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب إيبمبي بالعاصمة أبيدجان، فى ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وأحرز الهدفين إسلام عيسى.

20210126110748748.jpg

 

قمة دورى محترفى اليد الخميس المقبل بدون جمهور

كشف هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد، عن إقامة قمة دورى محترفى كرة اليد بين فريقى الأهلى و الزمالك المقرر لها الخميس المقبل فى الجولة الرابعة بالمرحلة الثانية بدون جمهور .

 

رئيس الزمالك يترأس بعثة الأبيض فى السنغال لمواجهة تونجيث

استقر اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، على أن يرأس بعثة الفريق الكروى الأول خلال رحلة السفر إلى السنغال من أجل مواجهة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري، ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك صباح يوم 20 من الشهر ذاته، وذلك بعد أن وافق اتحاد الكرة على تأجل مواجهة حرس الحدود فى بطولة كأس مصر والتى كان مقرر لها فى نفس اليوم.

صلاح محسن يغيب عن الأهلي 10 أيام بسبب إصابة الأمامية

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، غياب صلاح محسن مهاجم الفريق عن التدريبات الجماعية لمدة عشر أيام، وقال طبيب الأهلى، "اللاعب أجرى أشعة أثبتت إصابته بشد فى العضلة الأمامية، ويبدأ تنفيذ برنامجه العلاجى والتأهيلى على هامش التدريبات اليومية من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة".

 

تناقش اللجنة التى تدير اتحاد الكرة إقامة مباريات الأهلى والزمالك وبيراميدز فى دور الـ32 بكأس مصر أمام النصر وحرس الحدود والعبور، والتى تم تأجيلها مؤخرا، فى شهر مارس المقبل وتحديدا خلال فترة التوقف الدولية التى تشهد خوض المنتخب الأول مباراتىّ كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، على أن تقام هذه المباريات بدون اللاعبين الدوليين حال موافقة هذه الأندية، أما فى حالة الاعتراض سيتم البحث عن مواعيد جديدة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فايلر يظهر ويعلق على مشاركة الأهلي في مونديال الأندية.. ويكشف سبب رحيله
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"