أخبار عاجلة
عاجل.. نجم الزمالك يلجأ إلى الفيفا -

مرتضي منصور يكشف نتائج تصويت مجلس الزمالك على رحيل فيريراالخميس 26/يناير/2023 - 01:11 ص صفقات الزمالك، استعراض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عبر شاشة قناة النادي التصويت الذي قام به أعضاء مجلس الإدارة بشأن حسم مصير فيريرا

صفقات الزمالك، استعرض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عبر شاشة قناة النادي التصويت الذي قام به أعضاء مجلس الإدارة بشأن حسم مصير فيريرا. 

ومن خلال استعراض التصويت الذي عرضه مرتضى مرتضى تبين أن جميع أعضاء مجلس الإدارة وافقوا علي رحيل فيريرا وبقاء أمير  مرتضى منصور كمشرف علي الكرة ورفض علاء ناجي عضو مجلس الإدارة رحيل فيريرا ووافق علي استمرار أمير مرتضي. 

وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي ينهي كافة الأمور المالية مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال مرتضي منصور: إن أمير مرتضى بجلس حاليا مع فيريرا مع أجل توقيع المخالصة المالية مع فيريرا وإنهاء كافة الأمور مع المدرب بعد توجيه الشكر له.

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن آخر تطورات الصفقات الجديدة، التي سيعلن عنها نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وطمأن مرتضى منصور جماهير الزمالك العريضة، بأنه جار وضع الرتوش النهائية على صفقة مهاجم أجنبي من العيار الثقيل، إلى جانب صفقتين أخريين، أحدهما لاعب وسط والصفقة الثانية في مركز الجناح.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوي، على شاشة نادي الزمالك، أن هناك العديد من الصفقات الكبيرة كان الزمالك على وشك حسمها مثل صفقة إيبوكا ومروان عطية، لكن بعض الصفحات الزملكاوية كشفت عن هذه الصفقات قبل إنهائها وكانت النتيجة، أن الأندية غالت كثيرا في طلباتها المادية لترك اللاعبين للزمالك، مشيرا إلى أن سيراميكا طلب 18 مليون جنيه لبيع إيبوكا ثم عاد ليطلب 40 مليون جنيه.

عبدالله جمعة يودع فيريرا

الزمالك، حرص عبدالله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك على توجيه رسالة لجوسفالدو فيريرا بعد رحيله عن تدريب الزمالك.

ونشر عبدالله جمعة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل انستجرام صورة لفيريرا وكتب: شكرا لكل حاجه عملتها علشاني، بتمنالك النجاح في خطواتك الجاية.

فريق الزمالك لكرة القدم، فيتو

أحمد فتوح يودع فيريرا 

ودع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا بعد رحيله عن تدريب القلعة البيضاء بسبب تدهور نتائج الفريق في الفترة الماضية.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إقالة البرتغالي جيسفالدو فيريرا من تدريب الأبيض، وإقالة جهازه المعاون من المدربين الأجانب، بعد خسارة الأبيض من غزل المحلة 1 / 2، في الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

أحمد فتوح يودع فيريرا 

وقام أحمد فتوح بحذف صورته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ووضع صورة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قيمة الشرط الجزائي في عقد جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك.

وقال المصدر: إن قيمة الشرط الجزائي في عقد فيريرا مع الزمالك 3 شهور.

وتابع المصدر: فيريرا يتقاضى شهريا 175 ألف دولار، وبعد توجيه الشكر لفيريرا من جانب نادي الزمالك سيحصل البرتغالي على 525 ألف دولار، أي ما يتخطى 15.5 مليون جنيه.

بيان الزمالك بشأن مصير فيريرا

وقال الزمالك في بيان رسمي: “مجلس الزمالك يعلن قراره المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير، ويتضمن توجيه الشكر لمستر فيريرا وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية”.

وواصل الزمالك: “استمرار أمير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة، بالإضافة إلى مسئوليته السابقة مسئولًا عن قطاع كرة القدم في النادي، واستمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول، مع تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول”..

ويتضمن جهاز الزمالك الجديد كلا من حسين ياسر وأحمد عبد المقصود مدربين مساعدين، وتعيين محمود فايز محلل اداء، واستمرار الكابتن ايمن طاهر مدربا لحراس المرمى، مع التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وأكد الزمالك استمرار الجهاز الفني الجديد حتى نهاية الموسم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك واصل نتائجه السلبية في مسابقة الدوري الممتاز بالهزيمة أمام غزل المحلة 1 / 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد المحلة، ضمن الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023