أخبار عاجلة

كلاتنبرج يفتح النار على اتحاد الكرة، ويتحدث عن إساءات رئيس الزمالك لهالخميس 26/يناير/2023 - 01:51 ص كلاتنبرج، تحدث الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق عن كواليس رحيله عن منصبه من اتحاد الكرة المصري.

كلاتنبرج، تحدث الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق عن كواليس رحيله عن منصبه من اتحاد الكرة المصري.

كلاتنبرج 


وقال كلاتنبرج في تصريحات عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "حازم إمام يعرف كل تفاصيل عقدي مع اتحاد الكرة، ولا أعرف لماذا لم يتحرك، اتفقنا على عدم منحي راتب من 19 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وعدت إلى مصر بالفعل يوم 13 ديسمبر".


وواصل كلاتنبرج: "خلال فترة كأس العالم عملت لمصر بشكل يومي، رغم إن المتوقع وقت عمل التعاقد كان عدم وجود مباريات للدوري خلال المونديال، عقدي لا يتضمن ضرورة وجودي في مصر بشكل دائم ولكن بعد توقيع العقود تغير كل شيء".


وأضاف: " أرسلت لوليد العطار خطة العمل، وسياسة مواقع التواصل الاجتماعي، ولوائح التحكيم يوم 18 يناير لكنه لم يرد على رسائلي، تعييناتي للحكام تم تغييرها، وعليكم أن تسألوا عن السبب".


وبسؤال كلاتنبرج هل سيدفع الشرط الجزائي؟ قال "هل أطلعوك على العقد؟ أم أنهم يتحدثون فقط؟ اسألهم عن بنود تعاقدي".


واختتم رئيس لجنة الحكام السابق تصريحاته:" سألت اتحاد الكرة عن إساءات رئيس الزمالك لي في اجتماعي مع اتحاد الكرة، قالوا لي "لن نستطيع أن نفعل شيئا، - أنتم في مصر تمتلكون عددا من الحكام الجيدين، وعددا من الحكام الخائفين".
 

اتحاد الكرة، فيتو

اتحاد الكرة

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ أمس الأربعاء، قبول استقالة مارك كلاتنبرج وتكليف الشئون القانونية بالاتحاد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحفظ حقوق الاتحاد وما يترتب على الاستقالة طبقا لبنود العقد المبرم.

كما تقرر سرعة التفاوض مع خبير تحكيم أجنبي للعمل كرئيس للجنة الحكام ومطور لمنظومة التحكيم.

وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اجتماعا أمس الأربعاء، بمقر الاتحاد  بالجزيرة، من أجل مناقشة تداعيات الرحيل المفاجئ للإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام، الذي غادر القاهرة عائدا إلى إنجلترا قبل ثلاثة أيام دون أن يخطر مسئولي الجبلاية.

ورغم إعلان اتحاد الكرة تقدم كلاتنبرج باستقالته مساء الثلاثاء، إلا أن مصادر داخل اتحاد الكرة، أكدت لفيتو أن الساعات الماضية شهدت محاولات من جانب مجلس الجبلاية، لإثناء الخواجة عن قرار الاستقالة ومحاولة إقناعه بالاستمرار في منصبه رئيسا للجنة الحكام.

ومن المقرر، أن يشهد اجتماع اليوم لمجلس الجبلاية، الإعلان عن خليفة كلاتنبرج في منصب رئيس لجنة الحكام، حال فشلت محاولات إقناع الخواجة عن قرار الاستقالة.

 

وأمهل الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، اتحاد الكرة المصري، 48 ساعة، من أجل إرسال كافة مستحقاته المالية المنصوص عليها في العقد المبرم بين الطرفين، وعلى رأسها راتب الخواجة عن شهرين لم يتقاضهما حتى الآن.

نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023