أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

خط الدفاع الأكثر بـ 185 كارت، تفاصيل توزيع 485 بطاقة ملونة على مراكز اللاعبين بالدوري الممتازالأربعاء 25/يناير/2023 - 08:02 م تقام يوم السبت المقبل الموافق 28 يناير الجاري مباراة واحدة في هذه الجولة من بطولة الدوري ستجمع بين المصري وفاركو

الدوري الممتاز ، تنطلق يوم الجمعة المقبل مباريات الجولة الـ 16 من منافسات الدوري الممتاز لهذا الموسم حيث يلعب أسوان مع طلائع الجيش والاسماعيلي مع الداخلية والمقاولون مع الاتحاد السكندري.

وتقام يوم السبت المقبل الموافق 28 يناير الجاري مباراة واحدة في هذه الجولة ستجمع بين المصري وفاركو.

ويوم الأحد المقبل تقام  3 مباريات هما انبي مع سموحة وبيراميدز مع سيراميكا والزمالك مع فيوتشر وتأجلت مباراة حرس الحدود مع الأهلي لمشاركة الأحمر في مونديال الأندية.

وتختتم مباريات هذه الجولة يوم الاثنين المقبل بلقاء البنك الأهلي مع غزل المحلة.

 

 

285 هدفا في 135 مباراة بعد الجولة 15 

وعقب انتهاء مباريات الجولة رقم 15 من منافسات الدوري الممتاز تكون أقيمت في البطولة 135 مباراة حيث خاض كل فريق 15 مباراة وتم إحراز 285 هدف في هذه المباريات بواقع 2.1 هدف في كل مباراة.

 

27 بطاقة حمراء في البطولة 

وبانتهاء مباريات الجولة الأخيرة الـ 15 خرجت البطاقة الصفراء 458 مرة بينما خرجت البطاقة الحمراء 27 مرة منها 13 مرة بعد الانذار الثاني و14 مرة من خلال الطرد المباشر.

 

ونرصد في السطور التالية توزيع جميع البطاقات الملونة التي خرجت في البطولة حتى الآن على مراكز اللاعبين في جميع الفرق حيث شارك في جميع مباريات الدوري لكل الفرق 509 لاعب وذلك على النحو التالي:

 

 

 

جدول الدوري بعد الجولة 15، فيتو 

 

حراسة المرمى بلا بطاقات حمراء 

 

في مركز حراسة المرمى شارك في جميع مباريات الدوري حتى الجولة الأخيرة 33 حارس مع جميع فرق الدوري حصلت على 19 بطاقة صفراء ولم يحصل أي حارس على بطاقة حمراء في البطولة حتى الآن.

 

خط الدفاع الأكثر حصولا  بطاقات صفراء 

 

في مركز الدفاع شارك في البطولة 153 لاعبا مع جميع الفرق الـ 18 حصلوا على 175 بطاقة صفراء و4 بطاقات حمراء بعد الانذار الثاني و6 بطاقات حمراء بشكل مباشر وهو يعتبر المركز الأكثر حصولا على بطاقات ملونة في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن.

 

7 بطاقات حمراء للاعبي الوسط 

 

وفي مركز وسط الملعب شارك مع فرق الدوري خلال الجولات الـ 15 التي أقيمت حتى الآن 156 لاعبا حصلوا على 142 بطاقة صفراء و7 بطاقات حمراء بعد الانذار الثاني و5 بطاقات حمراء بشكل مباشر.

 

122 بطاقة لخط الهجوم 

وأخيرا مركز رأس الحربة شارك فيه 167 لاعبا مع جميع الفرق في جميع المباريات حصلوا على 122 بطاقة صفراء و2 بطاقة حمراء بعد الانذار الثاني و3 بطاقات حمراء بشكل مباشر.

 

 

 

نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023