أحمد جلال لـ فيتو: أصبحت مشجعا للزمالك عقب تجميد المجلس ولم أتحدث مع أي وسيلة إعلامية

أحمد جلال لـ فيتو: أصبحت مشجعا للزمالك عقب تجميد المجلس ولم أتحدث مع أي وسيلة إعلامية
أحمد جلال لـ فيتو: أصبحت مشجعا للزمالك عقب تجميد المجلس ولم أتحدث مع أي وسيلة إعلامية
أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك الموقف بقرار من وزير الشباب والرياضة أنه منذ رحيله عن مسؤوليته بالنادي أصبح مشجع لفريق الزمالك فقط.

وأوضح جلال في تصريح خاص لـ فيتو أنه لم يتحدث مع أي وسيلة إعلامية مقروءة أو مسموعة منذ رحيلة عن الزمالك وكل ما يكتب على لسانه غير صحيح بالمرة ومشيرا إلى أنه يحترم جميع المسؤولين الحاليين في الزمالك وأنه مؤمن بضرورة ترك اللجنة التي تدير النادي حاليا بالعمل في هدوء من أجل نادي الزمالك.

وشدد على أنه عندما يريد الحديث في أي موضوع فسيكون بالصوت والصورة وأنه لا يدري من الذي تناول تصريحات على لسانه لم يدلِ بها وقال: "أنا حاليا مشجع للزمالك وأتمنى فوز فريق الكرة ببطولة الدوري والبطولة الافريقية خلال هذا الموسم".

كما استطرد جلال في هذه الجزئية مؤكدا أنه واثق تماما بأن إسماعيل يوسف زميله في المجلس الموقوف لم يدلِ بهذه التصريحات التي تناولتها عددا من صفحات السوشيال ميديا.

وكانت عدد من وسائل التواصل الاجتماعي قد تناولت تصريحات منسوبة للمستشار أحمد جلال إبراهيم وإسماعيل يوسف عضو المجلس الموقوف فيها بعض الإساءات لمسؤولين في النادي ولوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ولذلك أصدر جلال البيان التالي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

Image1_220211419737670932725.jpg

" تنويه هام.. تلاحظ لي خلال أمس واليوم أن هناك بعض المواقع التي تناقش قضايا تخص النادي. والتي تقوم بتشييرها على الفيس بوك.. وقد نسبت لي تصريحات وأحاديث.. وأننى مع خالص احترامي لهذه المواقع ومع خالص احترامي لحرية رأيها وحقها الكامل في مناقشة تلك القضايا.. إلا أنني أؤكد نفي كل ما نسب إلي من تصريحات لم تحدث مني أبدا وإنني في حالة قيامي بالإدلاء بتصريحات.. فإنني لن أنكر ذلك لأنني أعلم كيفية الإدلاء بها وبما سوف تحاط بها من احترام كامل للجميع وبما لا ينال أبدا من وضع النادي الأهم عندي وعند كل من هو زملكاوي حقيقي.. وإنني منذ تاريخ عدم وجودي ومجلسي في منصب المسؤولية.. فإنني لم أقم بالإدلاء بأي تصريحات أو أحاديث تتعلق بأي أمر.. في وسائل الإعلام بكافة أنواعها.. ولم أتناول أي حديث عن أي شخص سواء بالمدح أو الذم.. لذا أرجو عدم تناول اسمي بأي شكل في أية أحاديث لم تصدر مني أبدا تجاه النادي أو أي مسؤول في أي موقع.. وأنني أؤكد مرة أخرى على خالص احترامي لكافة الناس وكافة المواقع وكافة من يبدون وجهة نظرهم.. مع تمنياتي بالتوفيق لنادي الزمالك وفرقة الرياضية وجماهيره وأعضائه دائما.. وتمنياتي لفريق كرة القدم بالتوفيق في بطولة الدوري وأفريقيا.. علمك عالي علمك غالي دائما يازمالك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.