إعلان مواعيد مباريات الدور الثانى للدوري وقمة الأهلي والزمالك خلال 48ساعة

إعلان مواعيد مباريات الدور الثانى للدوري وقمة الأهلي والزمالك خلال 48ساعة
إعلان مواعيد مباريات الدور الثانى للدوري وقمة الأهلي والزمالك خلال 48ساعة

تعلن لجنة المسابقات باتحاد الكرة موعد المباريات المتبقية من الدوري الأول وعدد من مباريات الدور الثاني للدورى خلال الـ48 ساعة المقبلة، خاصة أن الدوري تم تحديد مواعيده حتى الجولة الـ14 بالدورى فقط.

كما تحدد لجنة المسابقات بالجبلاية موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري، المقرر لها بالجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقررت الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الفرق الثلاثة للاستعداد الجيد للمشاركة في لقاءاتها المقبلة ببطولتي الأندية الأفريقية، وكلفت اللجنة إدارة المسابقات بالاتحاد بتحديد مواعيد بديلة للمباريات المؤجلة بما يتناسب مع جدول المسابقات وظروف أطراف المباريات.

يذكر أنه كان مقررا أن يواجه بيراميدز العبور الأربعاء المقبل، والأهلي مع النصر الجمعة المقبل، والزمالك مع حرس الحدود السبت المقبل، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر قبل أن يتقرر تأجيلها.

وأرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي، خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، من أجل تأجيل مباراة الفريق الأول بالنادي أمام حرس الحدود في كأس مصر، وقال عبد الحليم علي مدير الكرة، في تصريحات للموقع الرسمي إن الزمالك طلب تأجيل مباراة الكأس، بسبب ضيق الوقت بين مباراتي حرس الحدود المقرر لها يوم 20 فبراير الجارى وتونجيت السنغالي المقرر لها 23 الشهر ذاته.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة