أخبار عاجلة
آبل تعتزم إطلاق إصدارين من سماعة AirPods 4 -
المملكة وتقارب المسلمين -
تركي الفيصل: علاقتنا بحماس ليست جيدة منذ 2006 -
«النقل»: 5 آلاف ريال غرامة نقل الركاب بلا ترخيص -

عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة البنك في الدوري المصري

عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة البنك في الدوري المصري
عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة البنك في الدوري المصري

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل فريقه لمباراة اليوم أمام البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة البنك الأهلي 

وضم تشكيل الأهلي كلًا من:-


حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: خالد عبد الفتاح - محمود متولي - رامي ربيعة - أحمد نبيل "كوكا"

الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية

الهجوم: أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - محمد شريف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري

 

تقوم شبكة قنوات أون تايم سبورتس، ببث وإذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز، حصريا عبر شاشتها، وستقوم بنقل مباراة الأهلي والبنك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أرقام مانشيني مع منتخب السعودية قبل تصفيات المونديالالثلاثاء 19/مارس/2024 - 02:16 ص يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب طاجيكستان، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة تصفيات كأس العالم 2026، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب الأول بارك. ويبحث منتخب السعودية رفقة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني عن تصحيح المسار وإسعاد الجماهير السعودية، خلال مباراة
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب