3 لاعبين يفجرون الخلافات بين جمهور الأهلى وموسيمانى

نجح الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى، في قيادة الفريق إلى منصات التتويج منذ قيادته للمارد الأحمر، بالتتويج بدءا بدورى أبطال أفريقيا على حساب الغريم التقليدي نادى الزمالك، وكأس مصر، وأخيرا تحقيق البرونزية والمركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وقاد موسيماني فريق الأهلي فى 24 مباراة حتى الآن، حقق الفوز فى 19 لقاءً، وسقط في فخ التعادل فى 4 مناسبات، ولم يتعرض للهزيمة إلا في مباراة واحدة وكانت أمام بايرن ميونخ بطل أوروبا وأقوى فريق في العالم بهدفين نظيفين.

ويعانى موسيمانى من الانتقادات التي توجه له من قبل جمهور النادى الأهلى وبعض نجومه السابقين، على الرغم من النتائج الجيدة التي يحققها مع الفريق، ولكن هناك علامات استفهام كبيرة وضعتها الجماهير الحمراء على بعض الأمور الفنية التي ارتكز عليها موسيماني فى الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي.

ونستعرض 3 لاعبين تتسببوا في الخلاف بين الجمهور وموسيمانى..

محمد شريف

4922f2e9c3.jpg

من أكبر علامات الاستفهام التي طرأت على الفترة القصيرة التي قضاها موسيماني مع الفريق، هي الدفع أساسيا بالوافد الحديث والتر بواليا على حساب هداف الدوري وقتها محمد شريف، والتي تسببت في تعرضت موسيماني لانتقادات واسعة بسبب هذا القرار بجلوس محمد شريف احتياطيا على الرغم من معاناة بواليا من عدم التوفيق وانعدام المعدل التهديقي للمهاجم الجديد.

الدبابة أليو ديانج e66b437886.jpg

حالة من التهميش يفرضها موسيماني ضد المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، بعدما أبعده بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عن المشاركة بشكل أساسي على الرغم من كونه أحد أهم العناصر التي شاركت بدور مؤثر مع النادي الأهلي فى التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه.

موسيماني أصبح يعتمد بشكل أساسي على كل من حمدي فتحي وعمرو السولية ومن بعدهما أكرم توفيق، ولعل ظهرت نظرات الإحباط على وجه المالي ديانج بعدما دفع به موسيماني فى الربع ساعة الأخيرة من مباراة بالميراس فى مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

مروان محسن f1cae47824.jpg
 

مروان محسن هو اللاعب الثالث الذى يثير الخلاف بين الجمهور وموسيمانى، حيث يرى جمهور الأهلى ضرورة إبعاد مروان محسن عن الفريق لعدم تقديمه مستوى يليق بالنادى، في الوقت الذى يعتمد عليه موسيمانى في قيادة خط الهجوم مع بواليا على حساب محمد شريف، وهو ما حدث في مباراة الدحيل القطرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.