أخبار عاجلة
رحلة توعوية أثرية للطلاب ذوى الهمم بأسوان -
سعر الدينار الكويتى اليوم الخميس 25-2-2021 -

سيراميكا يجرى المسحة الطبية استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى

سيراميكا يجرى المسحة الطبية استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى
سيراميكا يجرى المسحة الطبية استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا لمسحة طبية قبل انطلاق مران اليوم، الأحد، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة فى مسابقة الدوري الممتاز.

وأجرى اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري، المسحة الطبية، وفقا لتعليمات اتحاد الكرة المصري، بضرورة إجراء الكشف الطبي المبكر للكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل مباراة أي فريق في الدوري بـ72 ساعة.

ويستعد فريق سيراميكا لمواجهة الاتحاد السكندري، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على  استاد السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

سيراميكا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 14 نقطة، بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق على حساب غزل المحلة بهدفين دون رد.

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا،والجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان، بعيد ميلاد عامر عامر، حارس مرمى الفريق، قبل انطلاق مران اليوم، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري وأحضر اللاعبون، تورتة الاحتفال واحتفلوا بالحارس في جو أسري.

وهنأ اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري، الحارس بعيد ميلاده، وتمنوا له مزيدًا من التقدم والتألق في الفترة المقبلة ويستعد فريق سيراميكا لمواجهة الاتحاد السكندري، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن عدد الجمهور في مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
التالى صلاح ينتظر هدية جديدة أمام إيفرتون